كومان يدافع عن نفسه.. خروج سواريز قرار الإدارة

2021-06-08 09:01
رونالدو كومان في مؤتمره الأول قبل انطلاق الليغا (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع الهولندي رونالد كومان المدرب الجديد لبرشلونة عن نفسه عندما قال أن قرار خروج لويس سواريز جاء بقرار من الإدارة وليس قراره. وخرج كوما في أول مؤتمر صحفي قبل استهلال "البارسا" لمشواره في الدوري الإسباني عندما يواجه فيال ريال ليلة الاحد في ملعب "كامب نو"، وتحدث خلاله عن الكثير من الأمور.

وأكد كومان حول قضية سواريز "بالتأكيد من السهل اعتبار أنني الرجل السيء في هذا الموضوع، لكني احترمت سواريز وشارك في التدريبات، أنا أخبرته أنه في حال بقي سيكون الاعتماد عليه أقل من المواسم السابقة. أما قرار خروجه من الفريق فهو أتى من الإدارة".

وتناول كومان قضية ليونيل ميسي قائلاً " من الطبيعي أن ينزعج لمغادرة صديقه لكن المهم بالنسبة لي كيف أراه في التدريبات. لم يظهر أي انزعاج أو تأثر، بل أنه نموذج لكل اللاعبين، لم يقم بشيء خاطئ خلال الأيام الماضية".

وشرح كومان أفكاره الفنية التي يريدها من الفريق في مباراته الأولى في الليغا "يجب أن نكون مستعدين للخروج واللعب بقوة في المباراة. يعجبني التركيز الكبير الذي يقوم به اللاعبون. سنلعب بأسلوب مختلف والنظام كذلك، لكن علينا القيام بالضغط المبكر ونستعيد الكرة بسرعة".

وتحدث الهولندي، عن عودة النجم البرازيلي كوتينيو بعد رحلة الإعارة في بايرن ميونيخ "هو لاعب مميز يمكنه اللعب في عدة مراكز، جودته تظهر عندما يقترب من منطقة جزاء المنافس، لديه تسديدات رائعة وتمريرات مميزة، أتمنى  هل النجاح معنا ويقدم ما هو مأمول منه".

وإذا ما كان البارسا سيقوم بصفقات جديدة قال "لدينا عدة أيام حتى موعد إغلاق باب الانتقالات، هذه قرارات متعلقة أيضا بالناحية الاقتصادية بالنسبة للنادي. الآن لا يمكنني التحدث عن أي لاعب خارج الفريق، لكن الكل يعلم أننا نبحث عن لاعبين مناسبين لنا وهذا يشمل الناحية الفنية والمادية أيضاً".

شارك: