كومان: سنبدأ الموسم بالمجموعة الحالية

2021-06-08 09:01
المدرب رونالد كومان (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

يعتقد رونالد كومان (مدرب برشلونة) أن فريقه سيبدأ الموسم الجديد بالمجموعة التي لديه الآن، في إشارة إلى عدم إمكانية إجراء تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستغلق يوم 5 تشرين الأول/أكتوبر، على الرغم من ربط العديد من الأسماء المتداولة مؤخراً بالنادي الكتالوني.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات صحفية لـ"فوكس سبورت": "لكي يصل ديباي، علينا أن نبيع أولاً اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن القائمة التي ستخوض منافسات الموسم المقبل...، نعمل من أجل الموسم الجديد، وأعتقد أننا سنفعل ذلك مع المجموعة التي لدينا الآن".

ويكثف برشلونة مساعيه لضم الثنائي لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان، وممفيس ديباي من ليون، ويعد كلاهما في مقدمة المطالب التعاقدية لكومان، لكن المفاوضات مع النادي الإيطالي يغلفها الغموض، فقد ذكر وكلاء اللاعب استمراره مع الإنتر، في الوقت الذي نفى فيه رئيس ليون صحة الأخبار المتداولة حول إتمام صفقة انتقال ديباي.

ورد رئيس النادي الفرنسي جان ميشيل أولاس على تقرير صحيفة "التليغراف" الذي أكد إتمام الصفقة بقيمة 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو للمتغيرات، وغرد أولاس عبر حسابه على "تويتر": "أخبرني رئيس برشلونة بارتوميو يوم الأحد أن برشلونة يعاني كثيراً بسبب أزمة فيروس كورونا، ولايمكنهم تقديم أي عرض".

شارك: