كولر يستعد لاتخاذ قرار مهم في الأهلي بعد السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-27
مارسيل كولر (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، لاتخاذ قرار جديد، عقب نهاية مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن السويسري مارسيل كولر استقر على منح لاعبي النادي الأهلي إجازة لمدة أسبوع، عقب مباراة السوبر الأفريقي.

كولر يقرّر منح راحة للاعبي الأهلي عقب السوبر الأفريقي

وأضاف المصدر بأن مارسيل كولر قرر منح لاعبي الفريق راحة، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد في البطولات المحلية، واستئناف منافسات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والبطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر.

ويستضيف استاد "المملكة أرينا" بمدينة الرياض بالسعودية لقاء الديربي بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

يُذكر أن فريق الأهلي بقيادة كولر تأهل للعب مباراة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-2024 بتخطيه الترجي التونسي في نهائي البطولة بنتيجة 1-صفر في مجموع المباراتين (0-0، 1-0).

فيما تأهل الزمالك بعد الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي 2023-2024 بتجاوزه نهضة بركان المغربي بالتعادل 2-2 في مجموع المباراتين (1-2، 1-0) مستفيدًا من قاعدة الهدف خارج الديار.

جدير بالذكر أن قطبي الكرة المصرية التقيا في 237 مباراة في جميع البطولات، فاز الأهلي في 105 مباريات وفاز الزمالك في 55 مباراة وتعادل الفريقان في 77 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 360 هدفًا وسكنت شباكه 248 هدفًا.

وفاز الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي 8 مرات ويحمل الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، يليه الزمالك الذي فاز 4 مرات.

شارك: