كوستا يودع جماهير أتلتيكو برسالة مؤثرة

2021-06-08 09:01
دييغو كوستا ترك أتلتيكو مدريد بشكل غريب (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال المهاجم الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا إن فسخ عقده مع أتلتيكو مدريد جرى بأفضل شكل يمكن أن يحدث بالنسبة إليه وإلى النادي، مشيراً إلى أنه برهن في الملعب وفي كل مباراة أنه ينتمي إلى "روخيبلانكوس"، معربا عن أمله وشغفه فيما يتعلق بـ"تحديه المقبل" في مسيرته المهنية.

وأوضح كوستا في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي في إنستغرام: "اليوم أودع جميع مشجعي الأتلتيكو وجميع المحبين، بمشاعر حزن وفرح في آن واحد. حزن لعدم التمكن من البقاء ضمن هذه العائلة وفرح لانتمائي إليها وإلى هذا النادي الكبير".

وتابع المهاجم البالغ من العمر 32 عاما: "هنا عشت لحظات صعبة، تجاوزتها دائما بفضل مساعدة الجهاز الطبي ورفاقي، كما عشت لحظات سعيدة تظل باقية في ذاكرتي. أريد أن أخبركم أنني سعيد للغاية إزاء تمكني من تسجيل تاريخ ووضع اسمي الصغير في تاريخ هذا النادي الكبير، وهو شيء كنت دائما أرغب في فعله، لكن لم أتخيل أبدا أن يحدث".

وأضاف النجم الذي لعب بقميص أتلتيكو 251 مباراة، سجل خلالها 83 هدفا، وفاز معه بخمسة ألقاب: "أريد أن أعرب عن امتناني لجميع المنتمين إلى أتلتيكو مدريد، أعتقد أن وقتي قد حان للرحيل، وبالنسبة إلي وإلى النادي كان فسخ العقد أفضل ما يمكن أن يحدث، أعتقد أنها اللحظة الأفضل للطرفين، وهي أفضل طريقة لمساعدة هذا الفريق والنادي. حاولت دائما تقديم أقصى ما في جهدي من أجل هذا النادي وهذا القميص".

وقد أعلن أتلتيكو الثلاثاء عن فسخ تعاقد المهاجم الإسباني الذي كان سينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل، بعدما طلب ذلك لأسباب شخصية.

شارك: