كوتينيو ينفي تمرده على برشلونة.. ويستعيد ذكرياته مع تشافي

2021-11-09 00:50
البرازيلي فيليب كوتينيو يكشف حقيقة تراخيه في مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة ببطولة الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

نفى البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، تمرده في مباراة فريقه الأخيرة في الليغا يوم السبت الماضي (6 نوفمبر/ تشرين الثاني) ضد سيلتا فيغو (3-3)، وذلك عبر تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد وصوله إلى البرازيل للانضمام إلى قائمة بلاده لمواجهتي كولومبيا والأرجنتين يومي الـ12 والـ17 نوفمبر، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ورد نجم السامبا على التقارير التي زعمت أنه تعمد التراخي في عمليات الإحماء بعد إصابة زميله الإسباني أنسو فاتي بسبب غضبه من عدم الاعتماد عليه أساسيا، بقوله: "فوجئت قليلا عندما عدت للمنزل وشاهدت بعض الأخبار.. في مسيرتي لم أفتقر قط للاحتراف، ودائما ما احترمت جميع من عملت معهم، لكن لا بأس، سأحترم رأيكم أيها الصحفيون".

البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة يستعيد ذكرياته مع الإسباني تشافي هيرنانديز في قطر

استعاد كوتينيو ذكرياته مع الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الجديد، مشيرا إلى أنهما التقيا في وقت سابق في قطر عندما جاء البرازيلي في رحلة علاجية إلى الدولة الخليجية: "التقيت به وتحدثت معه مرة واحدة عندما زرت بعض الأطباء في قطر، هو شخص رائع وسيقوم بعمل رائع في برشلونة".

كوتينيو التقى بتشافي في زيارة علاجية إلى قطر

ونفى كوتينيو علمه بالعرض الذي تلقاه تشافي للعمل مساعدا للمدرب تيتي في منتخب البرازيل، قائلا: "لقد فاجأني الأمر، لم أكن أعرف ذلك. قام بعمل رائع في قطر، والآن عاد إلى منزله في برشلونة. آمل أن يتمكن من تحقيق كثير من النجاحات مع المجموعة التي لدينا".

وتحدث النجم البالغ من العمر 29 عن معاناته مع الإصابة قائلا: "أشعر أني بحالة جيدة للغاية، ولكن ليس من السهل أن تبتعد عن الملاعب 9 أشهر وتعود بعد 3 عمليات جراحية متتالية في الركبة نفسها، لكني منذ عدت في سبتمبر/ أيلول لم أعد أشعر بأي آلام أو انزعاج.. أنا سعيد بالعودة، لكني لم أصل في الفترة الماضية لتقديم 100% مما لدي داخل الملعب".

أرقام البرازيلي فيليب كوتينيو مع برشلونة في الموسم الحالي 2021-22

  • خاض 11 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا (4 مباريات أساسيا، 7 مباريات بديلا)؛
  • سجل هدفا واحدا؛
  • لم يقدم أي تمريرة حاسمة.

أجمل لقطات وأهداف البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة
شارك: