كلوب يكشف سبب رحيل هندرسون عن ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 20:02
يورغن كلوب مدرب ليفربول رفقة لاعب الفريق السابق جوردان هندرسون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، عن سبب رحيل قائد الفريق السابق جوردان هندرسون نحو الدوري السعودي، مؤكدًا أن ما قاله اللاعب عن رحيله كان صحيحًا.

ورحل لاعب خط الوسط الإنجليزي عن صفوف الليفر في الميركاتو الصيفي الماضي صوب نادي الاتفاق السعودي، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني، وذكر لاحقًا في مقابلة مع موقع "ذا أثليتيك" أن قراره تأثر بمحادثة مع كلوب حول وقت اللعب.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مباراة ليفربول وولفرهامبتون واندررز المقبلة في البريميرليغ، سُئل كلوب عن تعليقات قائده السابق، ليسارع إلى نفي وجود أي مشكلات أو خلافات بينه وبين اللاعب.

وقال كلوب: "هندرسون قال الحق، في كل الأقسام. هكذا كان الأمر"، وأضاف: "لا يوجد بيننا أي خلاف أو أي شيء"، وتابع: "إنه قائد الفريق الأكثر نجاحًا الذي شهده هذا النادي في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو محق في ذلك".

تصريحات كلوب بشأن رحيل هندرسون

ثم أضاف: "إنه لاعب مثير. أتمنى له الأفضل فقط، وعندما يأتي إلى هنا، من وجهة نظري، سيحصل على وداع حقيقي، كل شيء. ليس هناك ما يمكن إساءة فهمه من وجهة النظر هذه".

ومع ذلك، أكد كلوب أنه عقد اجتماعات وجهًا لوجه مع هندرسون خلال الصيف، حيث أخبر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أنه سيواجه معركة للعب بانتظام مع ليفربول هذا الموسم.

وقال كلوب: "أجرينا محادثاتنا وأخبرت هندو أنني أريد بقاءه. لكن كان علينا أن نتكلم في هذه المحادثات عن إمكانية عدم اللعب بانتظام. أخبرته أننا سنجلب لاعبين جدد وأشياء من هذا القبيل".

وأضاف المدرب الألماني: "لا يمكنني التحدث قبل الموسم وإخبار أي لاعب أنه سيخوض 50 مباراة هذا الموسم، بنسبة 100%، لأنني لا أعرف ذلك. كل هذا يتوقف على الأداء. ولو كان هندو قد قدم أداءً جيدًا، لكان قد شارك في 50 مباراة، وهو أمر ممكن تمامًا".

وأكد كلوب: "هندو لاعب رائع، سأحبه إلى الأبد، رجل خارق، لكنه ليس رائعًا عندما لا يلعب، دعني أقول ذلك بهذه الطريقة". وتابع: "كان ميلي (جيمس ميلنر) هكذا عندما وصلت إلى هنا وكان لوكاس ليفا كذلك. كنت أعتقد دائمًا أنهم رجال رائعون ولكن في اللحظة التي يرون فيها التشكيلة وهم غير مشاركين يتحولون تمامًا، إنه أمر لا يصدق!".

وأردف: "كان قائد الفريق لمدة سبع سنوات ونصف؛ لذلك كان علي أن أتحدث عن ذلك لأنني لا أريد أن أستيقظ في صباح أحد الأيام وأحتاج إلى الشجار مع بعضنا البعض لأنه كان يعتقد أنه سيبدأ وأخبره عكس ذلك".

واختتم كلوب حديثه بأن ما قاله هندرسون كان حقيقة؛ إذ قال: "لو كنت قلت لهندو، ابقى هنا، ستكون الرجل الرئيسي في خط الوسط لكان قد بقي، هذه هي الحقيقة، ولكن لم أستطع أن أقول ذلك، بقدر ما أردت بقاءه، لم أستطع أن أقول ذلك".

شارك: