كلوب يرد على مطالب إقالته برسالة تحدٍ

2021-06-08 09:01
يورغن كلوب يعتقد أنه يجد المساندة من قبل مالكي نادي ليفربول (Getty)
Source
+ الخط -

رد المدرب الألماني يورغن كلوب، على التقارير الإعلامية التي ذكرت أن منصبه على رأس الإدارة الفنية لفريق ليفربول دخل في دائرة التهديد بإقالته، على إثر النتائج المخيبة للآمال التي حققها خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن فرق المقدمة على لائحة الترتيب العام للدوري الإنجليزي لكرة القدم، وأفقدته المنافسة على اللقب.

وحمل رد كلوب طابع التحدي، قائلًا: "لا يمكننا أن نفعل سوى أفضل ما لدينا، وهذا هو الحال دائمًا، وأي شخص يعتقد أن هناك (مديرًا) آخر يمكنه القيام بعمل أفضل، فعليه اتخاذ القرار." وتابع: "لا يعني ذلك أنه لا يمكن لأي شخص آخر القيام بذلك بشكل أفضل، ولكن لا أعتقد أن أيًا من المديرين لديه هذا الرأي - على الأقل لم يخبرني أحد".

وأضاف كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية الأحد: "لقد مررت بموقف مشابه في بوروسيا دورتموند بعد فترة ناجحة للغاية".

واعترف المدرب الألماني أن التجربة الحالية أسوأ من عامه الأخير في تدريب دورتموند، لكنه أشار إلى العديد من العوامل التي ساهمت بتراجع نتائج الفريق وفي مقدمتها تعدد الإصابات التي لازمت التشكيلة منذ بداية الموسم.

ويعتقد كلوب أنه يجد المساندة من قبل مالكي ليفربول الأمريكيين الذين التزموا الصمت على فقدان الفريق فرصة المحافظة على اللقب، لكن وبحسب ما أورده المصدر، ربما ينتظرون من الفريق إنقاد الموسم الحالي على الصعيد القاري والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

شارك: