كريستيانو رونالدو يعود للعب في إسبانيا!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 14:27
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي يستعد للعودة للعب مجددًا في إسبانيا، وذلك بعد غيابه عن خوض المباريات بالملاعب الإسبانية لفترة ليست بالقصيرة.

ويوجد "الدون" حاليًّا في إجازة بعد مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في كأس أمم أوروبا 2024، ولم يسجل حضوره برفقة تشكيل "العالمي" في المعسكر الإعدادي الأول الذي خاضه بالبرتغال، وخاض خلاله الفريق عددًا من المباريات الودية.

وتحصل رونالدو على إذن من طرف الجهاز الفني للنصر بقيادة المدرب لويس كاسترو للغياب عن معسكر البرتغال بغية الخلود للراحة، على أن ينضم النجم البرتغالي إلى معسكر الفريق الثاني، والمنتظر إقامته في إسبانيا.

كريستيانو رونالدو يعود للعب في إسبانيا

وأفادت صحيفة "Mundo deportivo" أن رونالدو سيعود للعب في إسبانيا، من بوابة المباراة الودية التي سيخوضها ناديه النصر ضد ألميريا يوم 8 أغسطس/ آب القادم، بملعب "خوان روخاس" في المدينة المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وبالإضافة إلى "صاروخ ماديرا"، أوضح نفس المصدر أن المباراة الودية بين "العالمي" وألميريا ستشهد مشاركة جل نجوم الفريق السعودي، بمن فيهم الإسباني إيمريك لابورت الذي لم يعد بعد من الإجازة بسبب مشاركته في يورو 2024.

وأعلن النصر في بيان رسمي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "X" أنه سيخوض مباراتين وديتين ضمن معسكره التحضيري الثاني الذي سيقام في مدينة ماربيا الإسبانية، حيث سيواجه نادي غرناطة يوم 4 أغسطس، ثم يقابل بعدها ألميريا في الثامن من نفس الشهر.

وستكون المواجهة الودية أمام ألميريا هي آخر موعد تحضيري لرونالدو ورفاقه، قبل خوض المباراة ضد التعاون، يوم 14 أغسطس/ آب القادم ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ويبحث النجم كريستيانو رونالدو عن حصد لقب مع النصر في انطلاقة موسم 2024-25، عندما يشارك فريقه في بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك بعدما فشل "الدون" في قيادة "العالمي" لحصد الألقاب الموسم الماضي باحتلاله المركز الثاني في دوري روشن السعودي خلف البطل الهلال، وخسارته نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ونصف نهائي كأس السوبر ضد نفس الخصم، وإقصائه من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

شارك: