كايل ووكر وكونسيساو.. هل يكسر الهلال السعودي جمود الميركاتو؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
أرشيفية - الإنجليزي كايل ووكر الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتحدث تقارير إعلامية سعودية عن توجه نادي الهلال السعودي لكسر جموده خلال الميركاتو الصيفي، بتحركه نحو إبرام بعض الصفقات المهمة والكبيرة، قبل إغلاق سوق الانتقالات يوم 2 سبتمبر/ أيلول القادم.

وعكس الصيف الماضي الذي حسم فيه "الزعيم" صفقات ضخمة مع نجوم، مثل البرازيلي نيمار جونيور والصربيين ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش والحارس المغربي ياسين بونو والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، لم يبرم الفريق صفقات كبيرة هذا الصيف.

وباستثناء استعادته بعض اللاعبين الشباب المعارين إلى فرق أخرى خلال الموسم الماضي، لم يحسم الهلال أي صفقة رسمية حتى الآن، في حين أنه تخلى عن خدمات بعض اللاعبين المعروفين على غرار صالح الشهري ومعاذ فقيهي إلى الاتحاد، والمخضرم سلمان الفرج إلى نادي نيوم وماثيوس بيريرا إلى كروزيرو البرازيلي.

الهلال السعودي يتجه لكسر الجمود في الميركاتو الصيفي 

وذكرت مصادر إعلامية سعودية أن نادي الهلال بدأ التحرك في سوق الانتقالات، عن طريق استفساره حول إمكانية التعاقد مع كايل ووكر الظهير الأيمن لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويريد مسؤولو "الزعيم" جس نبض نظرائهم في "السيتيزينس"، قبل الدخول معهم في مفاوضات رسمية حول صفقة الظهير الأيمن صاحب 34 عامًا، والذي يمتلك عقدًا مع الفريق الإنجليزي حتى صيف 2026.

ويأتي اهتمام النادي العاصمي بخدمات ووكر في ظل انتشار الكثير من الأخبار والتقارير، التي تتحدث وتشير إلى اقتراب ظهيره الأيمن سعود عبد الحميد من الرحيل والانتقال إلى نادي روما الإيطالي.

الهلال السعودي يضع عينه على صفقة فرانشيسكو كونسيساو 

ومن بين الأسماء الأخرى التي ينظر إليها الهلال، ويضعها تحت عينه لكسر الجمود في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أشارت تقارير إعلامية سعودية إلى فرانشيسكو كونسيساو مهاجم نادي بورتو البرتغالي.

ويلعب كونسيساو (21 عامًا) على الجناحين الأيمن والأيسر في "التنين" البرتغالي بورتو، وقدومه سيمنح العديد من الحلول لمواطنه مدرب "الزعيم" جورجي جيسوس، خاصة في ظل عدم تعافي البرازيلي نيمار جونيور بعد من الإصابة، ورحيل زميله ميشيل عن الفريق بعد نهائي كأس السوبر السعودي.

ولا يعد الفريق العاصمي هو المهتم الوحيد بالتعاقد مع كونسيساو (يملك عقدًا مع بورتو حتى 2029) هذا الصيف، إذ إن الدولي البرتغالي وابن المدرب الشهير سيرجيو كونسيساو موجود على رادار نادي يوفنتوس الإيطالي.

وتأتي تحركات الهلال السعودي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية في الوقت الذي يستعد فيه، اليوم السبت 17 أغسطس/ آب، لخوض نهائي كأس السوبر ضد جاره النصر، وعينه على الفوز بأول ألقابه في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

شارك: