كاميني: الكاميرون تستطيع التأهل للدور الـ16 بقليل من الحظ

2022-11-16 23:34
لاعبو منتخب الكاميرون (Twitter/FIFAcom)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد حارس منتخب الكاميرون الأسبق،كاميني مارتيني، أن منتخب الأسود غير المروضة يستطيع التأهل للدور ثمن النهائي في بطولة  كأس العالم 2022 بقطر.

ويلعب منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا، خلال نهائيات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر /تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر /كانون الأول.

وقال حارس منتخب الكاميرون السابق والشقيق الأكبر لكارلوس كاميني حارس مالاغا ومنتخب الأسود السابق في تصريحات خاصة لـwinwin: "مجموعة الكاميرون صعبة للغاية، لكن أعتقد أننا بقليل من الحظ نستطيع أن نتأهل إلى دور الـ16". 

وأضاف كاميني:"منتخب الكاميرون ضمن الأفضل في قارة أفريقيا، لكن الأمور في كأس العالم مختلفة، وتحتاج إلى التوفيق من أجل عبور عقبة المنتخبات الكبيرة".

وتابع حارس نادي حرس الحدود المصري السابق: "منتخب الكاميرون يضم محترفين في أوروبا، وأتذكر أن مسؤولي المنتخب كانوا يريدون مني الرحيل عن مصر والانضمام لفريق في أوروبا، من أجل الحصول على فرص أكبر مع منتخبنا، ولكنني كنت سعيدًا في مصر، ولم أفكر في الرحيل". 

وعن توقعاته لبطل كأس العالم، قال كاميني: "أعتقد أن منتخب الأرجنتين الأقرب للتتويج باللقب، ولكن الأمر يتطلب الانضباط".

واختتم كاميني تصريحاته قائلاً: "الأرجنتين فريقي المفضل، ويمكن أن يحقق الكثير في هذه البطولة، سيسعد الجميع برفع ليونيل ميسي لكأس العالم".

شارك: