كافاني يقترب من الانضمام إلى بوكا جونيورز

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-21 11:46
إدينسون كافاني لاعب منتخب الأوروغواي ونادي فالنسيا الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

يزداد الترقب داخل أروقة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني مع تزايد إمكانية وصول المهاجم الأوروغوياني المخضرم إدينسون كافاني، إلى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الحالية، خاصة مع عدم مشاركته مع فريقه الحالي، فالنسيا الإسباني.

ولم يتدرب كافاني مع "الخفافيش" الخميس، بسبب التهاب المعدة، ولم يلعب أول مباراة مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد مع المدرب روبن باراخا، لتبدي العديد من الأندية رغبتها في ضمه، ومن أبرزها بوكا، رغم استمرار عقد اللاعب مع النادي الإسباني لموسم آخر.

وسبق لإدارة بوكا أن أبدت اهتمامًا بضم المهاجم البالغ من العمر (36 عامًا) قبل عدة مواسم، وتتطلع الآن مجددًا للحصول على خدماته لإكمال صفوف فريق يطمح لتحقيق حلم التتويج بلقب بطولة كأس ليبرتادوريس القارية.

وتأهل بوكا لثمن نهائي أفضل بطولة قارية للأندية؛ حيث يتطلع للفوز بها للمرة السابعة ومعادلة رقم إندبنديينتي الأرجنتيني المتوج بها سبع مرات.

وتتشبث الإدارة والجماهير بالرسالة التي نشرها شقيق اللاعب، كريستيان كافاني، عبر وسائل التواصل الاجتماعي يطلب منه فيها بالانضمام إلى بوكا. من جانبها نشرت صحيفة (إنبوابي) أن كافاني أصبح قريبًا أكثر من أي وقت من بوكا جونيورز".

وسبق للاعب أن توج بلقب كوبا أمريكا مع أوروغواي في 2011، كما توج بلقب الدوري الأوروغوياني مع دانوبيو قبل أن ينتقل للعب في أوروبا ويتوج بكأس إيطاليا مع نابولي، وجميع الألقاب المحلية الممكنة مع باريس سان جيرمان الذي لعب لصفوفه بين عامي 2013 و2020، علما أنه ارتدى أيضًا قميص باليرمو الإيطالي (2007-2010) ومانشستر يونايتد الإنجليزي (2020-2022).

شارك: