كافاني يقترب من الانتقال إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني

تاريخ النشر:
2022-08-07 11:17
إدينسون كافاني تلقّى العديد من العروض بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الصحفي، الإيطالي فابرييو رومانو، الأحد 7 أغسطس/ آب، أن النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني يقترب بشدة من التوقيع لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في صفقة انتقال حر.

وكان مشوار كافاني انتهى مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في 30 يونيو/ حزيران الماضي بعد موسمين في الأولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر.

وقال رومانو في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" إن المهاجم الأوروغوياني تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية أبرزها من فياريال المنافس في الدوري الإسباني لكن بوكا جونيورز ضغط لحسم الأمور.

وختم بأن الصفقة تدخل في مراحلها النهائية مشددًا على أن اللاعب لم يتواصل مع إدارة فريق بوروسيا دورتموند المنافس في الدوري الألماني كما أشيع سابقًا.

فابريزيو رومانو يؤكد قرب انضمام كافاني لبوكا جونيورز

في السياق ذاته، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المهاجم صاحب الـ35 عامًا، متحمس لفكرة اللعب مع بوكا جونيورز، وأن توقيعه للفريق الأرجنتيني يجعله واحدًا من أكبر التعاقدات في تاريخ الكرة الأرجنتينية، خصوصًا أنه يتمتع بشعبية هائلة في أمريكا الجنوبية.

وأوضحت أن كافاني فضل بوكا جونيورز لأنه يريد الوصول إلى مونديال قطر 2022 بجاهزية تامة، ويريد أن يكون في أفضل حالاته مع منتخب بلاده، وتوقعت أن تمتد صفقة انتقال كافاني لـ18 شهرًا.

وكان كافاني قد حقق حضورًا لافتًا بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة 2013 إلى 2020، وأصبح الهداف التاريخي للنادي، بعدما سجل خلال تلك الفترة 200 هدف في 138 مباراة، ثم انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر عام 2020 في صفقة انتقال حر لمدة عام، قبل أن يتم التجديد له لموسم إضافي، وخاض خلال تلك الفترة 41 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا، قبل أن يتخلى عنه يونايتد بعد نهاية عقده.

شارك: