كاسيميرو يتحدى سان جيرمان: يمكننا التغلب عليهم والتأهل

2022-03-06 10:42
كاسيميرو يؤكد قدرة ريال مدريد على تجاوز باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كارلوس كاسيميرو، من مستوى التحدي، ووجه تحذيرا لمنافسه الفرنسي باريس سان جيرمان الذي سيستقبله الفريق الملكي ليلة الأربعاء 9 مارس/ آذار، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

وأكد كاسيميرو، عقب انتصار ريال مدريد الكبير 4-1 على ضيفه ريال سوسييداد لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني، إمكانية الفوز على باريس سان جيرمان، قائلا: "نريد دائما اللعب بأفضل حال، لقد قدمنا اليوم مباراة متكاملة للغاية. علينا أن نثمن جهد المشجعين، من الآن فصاعدا نطلب دعمهم؛ لأنه من الممكن يوم الأربعاء (أمام سان جيرمان) أن نقلب النتيجة، وبدعمهم يمكننا الفوز بالمباراة".

وكان ريال مدريد خسر مواجهة الذهاب التي جرت في ملعب "حديقة الأمراء" بنتيجة 0-1، وسجل كيليان مبابي (الصفقة المرتقبة للريال في الانتقالات الصيفية) هدف الفوز للباريسي في اللحظات الأخيرة من لقاء الذهاب، ما سيجعل الفريق الملكي مطالبا بالفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي.

وواصل كاسيميرو حديثه عن أهمية الجمهور أمام سان جيرمان، قائلا: "يمكن ذلك (تحقيق الفوز) خاصة مع وجود المشجعين بجانبنا، هم مهمون بالنسبة لنا. علينا أن نقدر ذلك ونعتمد عليهم. يجب أن ننتفض في مباراة مهمة للغاية، وبدعمكم، نعم يمكن ذلك".

وعن الفوز على ريال سوسييداد، قال: "أعتقد أنها كانت مباراة مهمة أمام منافس دائما ما يرهقنا ويلعب كرة قدم بشكل جيد. لقد استفدنا منها جيدا، لكن لا يزال هناك كثير من المباريات المتبقية في الليغا، وهذه 3 نقاط مهمة".

شارك: