كاساس يكشف عن توجيه صارم للاعبي المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 23:54
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، عن توجيه صارم منه إلى لاعبيه في أثناء المعسكرات التدريبية، فيما دافع عنهم ضد مَن يصفونهم بالأشخاص السيئين.

ويقود كاساس المنتخب العراقي بعقدٍ يمتد لأربع سنوات، والذي تم توقيعه معه في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، بهدف التأهل إلى كأس العالم 2026.

وقال كاساس في تصريحات إعلامية: "لا أقبل الإساءة إلى لاعبي المنتخب العراقي، بعض الصحفيين جيدون بينما هناك آخرون سيئون وأفواههم أكبر من عقولهم؛ لأنهم ينشرون الترهات في أغلب الأحيان".

وتابع: "بعض المحللين يدعمون اللاعبين المحليين، وآخرون يدعمون المحترفين؛ بينما نحن في المنتخب عائلة واحدة، إذ لا فرق بين محلي أو محترف، طلبت من اللاعبين الابتعاد عن مواقع التواصل خلال معسكر إسبانيا".

وأضاف: "إن الإجراء الصارم الذي اتخذته في معسكر إسبانيا بمنع اللاعبين من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي جاء لأن تلك المواقع استهدفت همام طارق وأيمن حسين وإبراهيم بايش، وللأسف هم (جمهور تلك المواقع) مشجعون يسيئون إلى كرة القدم العراقية".

كما أكد كاساس: "همام طارق لاعب جيد ويحب المنتخب ويلعب بتفانٍ، اللاعبون لا يستحقون تلك الكراهية التي يواجهونها من بعض الجماهير والإعلاميين، يجب إظهار الحب تجاههم، ومِن المستحيل أن يتفق الجميع على نفس الرأي".

فيما أشار إلى أن الكادر التدريبي للمنتخب العراقي يتابع 60 لاعبًا، وموضحًا: "حين أقرر استدعاء أحدهم فهذا لأنني أريد أن أتعرف عليه بصورة أفضل كما حدث مع علي عدنان، الذي تعرفت على شخصيته وعلاقته ببقية اللاعبين.

يُذكر أن كاساس غادر مع وفد المنتخب العراقي، مساء اليوم الأحد، للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الرباعية التي تُقام في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر/ أيلول الجاري.

شارك: