كاساس مهدد بخسارة جهود نجم عراقي جديد قبل مواجهة إندونيسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-13 20:08
سعد ناطق نجم دفاع منتخب العراق الأول لكرة القدم (Instagram/s_natiq4)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت الشكوك تحوم حول مشاركة نجم دفاع منتخب العراق الأول لكرة القدم، سعد ناطق، في المواجهة المقبلة أمام إندونيسيا لحساب التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وذكر مصدر خاص في العراق لمنصة "winwin" أنّ مشاركة سعد ناطق، المحترف في صفوف نادي أبها السعودي، في المواجهة المقبلة ضد إندونيسيا، المقررة الخميس المقبل على ملعب البصرة الدولي في مستهل مشوار "أسود الرافدين" بالتصفيات، تظل "محل شك".

وأضاف المصدر أنّ اللاعب يشكو من إصابة طفيفة، ورغم ذلك فإنّ مدرب المنتخب الأول، الإسباني خيسوس كاساس، فضّل التريث وعدم المجازفة باتخاذ أي قرار بشأن مشاركته، مفضّلًا انتظار رأي الجهاز الطبي، الذي سيكون حاسمًا بشأن إشراك ناطق في المباراة من عدمه.

وعانى كاساس قبل فترة التوقف الدولي الحالية في شهر نوفمبر/كانون الثاني الحالي، من "فيروس" الإصابات وغياب الجاهزية عن عدد من نجوم المنتخب العراقي، ليخرجوا من حسابات المدرب الإسباني في المعسكر الجاري بالبصرة حاليًا.

وبالإضافة إلى إمكانية غياب ناطق، سيفتقد العراق نجمه الجديد دانيلو السعيد، محترف ساندرفورد النرويجي، بسبب الإصابة أيضًا، علاوة على زيدان إقبال، لاعب أوتريخت الهولندي، الذي يعاني من عدم الجاهزية رغم انتظامه مؤخرًا في تدريبات فريقه.

ويستعدّ المنتخب العراقي لاستهلال التصفيات المزدوجة بشكل إيجابي عندما يستقبل منتخب إندونيسيا في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني في البصرة، قبل أن يسافر إلى هانوي لملاقاة فيتنام لحساب الجولة الثانية في 21 من الشهر ذاته.

شارك: