كارلو أنشيلوتي يفاجئ جماهير ريال مدريد ومبابي بقرار صادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 14:37
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ينهي الجدل بشأن التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، انتهاء ميركاتو الفريق بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش مواجهة ريال مدريد وسيلتا فيغو في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني، إن تعاقدات النادي الملكي انتهت خلال ميركاتو الصيف الحالي تحضيرًا للموسم الجديد.

وتابع أنشيلوتي حديثه بالقول: "لن يتم إضافة أي لاعبين جدد إلى قائمة ريال مدريد الحالية التي تستعد لخوض منافسات الموسم الحالي".

وأضاف: "أستبعد بنسبة 100% أن يأتي لاعبين جدد إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف الحالي، أنا سعيد بالتشكيلة الحالية من اللاعبين، لدينا فريق مذهل ومتحمس وقادر على الفوز بالبطولات".

وتأتي هذه الأنباء لتغلق الباب أمام التكهنات التي تتحدث عن قرب ريال مدريد من التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بداية مثالية

وبدا المدرب الإيطالي (64 عامًا) سعيدًا للغاية بعد البداية القوية التي قدمها فريقه في الدوري الإسباني، بتحقيقه انتصارين متتاليين في الأسبوعين الأول والثاني، على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0، وألميريا بنتيجة 3-1.

وأكمل أنشيلوتي حديثه بالقول: "خلال مواجهة سيلتا فيغو سيشارك الحارس الإسباني كيبا أريزابالاغا بصورة أساسية بعد انضمامه مؤخرًا إلى ريال مدريد".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بالتأكيد على أنه سعيد في ظل اقترابه من خوض المواجهة رقم 120 مع الميرنغي حينما يواجه سيلتا فيغو، مؤكدًا أنه يشعر برضا تامٍ بما قدمه هو واللاعبين بصحبة الميرنغي في المباريات الـ 119 الأخيرة.

جدير بالذكر أن لعنة الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد في الوقت الراهن، بعد معاناة نجميه تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو بالرباط الصليبي، إلى جانب غياب أردا غولر وداني سيبايوس وفيرلاند ميندي بسبب إصابات مختلفة.

شارك: