كارلو أنشيلوتي يعترف بالفشل بعد تعادل ريال مدريد مع مايوركا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Realmadrid Official)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن فريقه ريال مدريد فشل في تقديم المستوى المأمول منه، أمس الأحد، أمام مايوركا؛ حيث تعادل الناديان 1-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية، عقب المباراة: "لقد بدأنا (المباراة) بشكل جيد، تقدمنا (في النتيجة)، ومن ثم كانت لدينا فرصة لتسجيل (الهدف) الثاني".

وأضاف أنشيلوتي: "افتقدنا التوازن في الشوط الثاني، وقد كان من الممكن أن نخسر، لأنه لم يكن هناك توازن في الخط الخلفي. لم تكن مباراة جيدة، وينبغي علينا الدفاع بشكل أفضل. نحن فريق هجومي للغاية، لكن التوازن الدفاعي يمثل جزءًا رئيسًا".

وتطرق كارلو أنشيلوتي للحديث عن طريقة توظيفه للمهاجمين، خاصةً الثنائي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي؛ حيث قال: "كلاهما يغير مركزه من وقت إلى آخر. يلعب مبابي في العمق أكثر، وفي أحيان أخرى، يشغل أحد اللاعبَين أو كلاهما مركز الجناح، بدون خطة مُحددة. الأمر يعتمد على ما يشعران به".

وشهدت مباراة البارحة تقدم ريال مدريد على صعيد النتيجة، بفضل هدف أحرزه البرازيلي رودريغو غوس، عبر تسديدة مُقوسة رائعة، عند الدقيقة الـ13، قبل أن يتعادل مايوركا في الشوط الثاني، من خلال تسديدة رأسية قوية للمهاجم الكوسوفي فيدات موريكي.

كارلو أنشيلوتي يتعرض لانتقادات كبيرة

وتعرض أنشيلوتي لانتقادات جماهيرية كبيرة عقب المباراة؛ حيث أشار مشجعون إلى افتقار ريال مدريد إلى "وجود خطة لعب هجومية واضحة"، رغم وفرة النجوم.

وبدأ ريال مدريد المواجهة بتشكيلة ضمت صانع الألعاب الإنجليزي جود بيلينغهام، خلف الثلاثي رودريغو وفينيسيوس ومبابي، لكن درجة التفاهم بين اللاعبين الأربعة بدت ضئيلة جدًا.

شارك: