كأس الملك سلمان للأندية العربية | 4 حكام يرفعون راية قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:00
لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية (Twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم عن قائمة بأسماء حكام مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي ضمّت أربعة حكام قطريين.

وشملت هوية الحكام أسماء الرباعي: عبد الرحمن الجاسم ومحمد أحمد الشمري (حكمًا للساحة) وطالب المري وسعود أحمد (حكمين مساعدين).

وتنطلق البطولة يوم 27 يوليو الجاري، وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، حيث تُقام منافساتها في مدن الطائف وأبها والباحة بالمملكة العربية السعودية.

وتضمّ قائمة حكام الساحة كُلًّا من: عبد الرحمن الجاسم ومحمد أحمد الشمري من قطر، وخالد صالح الطريس وماجد محمد الشمراني ومحمد خالد الهويش من السعودية، وأمين عمر ومحمود البنا ومحمد عاشور من مصر، وصادق السالمي وهيثم قيراط من تونس، وبن إبراهيم الحلو ولطفي بكواسه من الجزائر، ورضوان جيد وسمير كزاز من المغرب، وأحمد العلي من الكويت، وعلي صباح ومهند قاسم من العراق، وبيد دحام من موريتانيا، وعبد الواحد حروديه وأحمد عبد الرزاق من ليبيا، وأدهم مخادمة من الأردن، ومحمود علي محمود من السودان وحنا حطاب من سوريا، وحسين أبو يحيى من لبنان.

أمّا قائمة الحكّام المساعدين فتضمّ: طالب المري وسعود أحمد من قطر، هشام محمد الرفاعي وفيصل القحطاني من السعودية، وأحمد حسام ومحمود أبو الرجال من مصر، وخليل حساني وأيمن إسماعيل من تونس، وقوراري مقران وزرهوني أكرم من الجزائر، والحسن أزكاو ومصطفى أكراد من المغرب، وعبد الهادي العنزي وأحمد صادق من الكويت، وحيدر عبد الحسين وأمير داوود من العراق، وإبراهيم سالم ويوسف محمد من موريتانيا، وعطية عيسى ووليد الحجاوي من ليبيا، ومحمد جعفر وعبد الله صالح من البحرين، وأبو بكر العمري وراشد الغيثي من عمان، وأحمد الرويلي ومحمد خلف من الأردن، ومحمد عبد الله وعمر حامد من السودان، وعلي أحمد ومازن زيزفون من سوريا.

شارك: