كأس العرب.. مدرب السعودية يعلن عن المشاركة بالفريق الثاني

2021-11-18 15:53
الفرنسي هيرفي رونار لن يشرف على المنتخب السعودي في كأس العرب قطر 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن الفرنسي هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، في قرار مفاجئ، أن المنتخب الأول لن يشارك في نهائيات كأس العرب، التي ستنطلق نهاية هذا الشهر في دولة قطر، علما أن "الأخضر" وقع في المجموعة الثالثة رفقة كل من المغرب، والأردن وفلسطين.

وأوضح المدرب رونار، أن السعودية ستشارك في بطولة كأس العرب بالفريق الثاني، كما أنه لن يكون متاحا للإشراف على الفريق لرغبته في منح الفرصة لمساعده، إذ قال في تصريحات نشرتها وسائل إعلام سعودية اليوم الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني: "من الأفضل لنا عدم المشاركة بالفريق الأول في البطولة، سنشارك بلاعبين شباب من مواليد 1999، ومساعدي لوران بونادي سيتولى تدريب هذا المنتخب".

وتابع قائلا: "لن أكون مع السعودية في تلك البطولة وسيتولى مساعدي القيادة الفنية للأخضر، سيكون هناك تنسيق مع مساعدي بخصوص القائمة النهائية التي ستختار للبطولة".

ولم يعط المدرب السابق للمنتخب المغربي أي توضيحات مفصلة بخصوص قراره، مكتفيا بالتأكيد على رغبته في الاعتماد على لاعبين شبان، كما شدد على أنه مستمر مع المنتخب السعودي إلى غاية نهاية عقده بعد كأس العالم 2022.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأردني في أول مباراة ضمن نهائيات كأس العرب، على أن يقابل المنتخب الفلسطيني في المباراة الثانية، وسيلاقي "الأخضر" المنتخب المغربي في الجولة الثالثة.

شارك: