كأس آسيا | قمة بين أوزبكستان وفيتنام ولقاء شرفي ينتظر الكويت

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 10:17
المنتخب الكويتي يبحث عن انتصار معنوي أمام ماليزيا في كأس آسيا تحت 23 عامًا (X/kuw_NFT)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُسدل الستار على منافسات دور المجموعات في كأس آسيا تحت 23 عامًا بمواجهتين أخيرتين اليوم الثلاثاء في المجموعة الرابعة، تجمع الأولى بين الكويت وماليزيا، فيما تلتقي أوزبكستان مع منافستها فيتنام.

في المجموعة الرابعة، تنتهي لقاءات الدور الأول بمواجهتين شرفيتين، سيكون الهدف منها تحديد متصدر المجموعة ووصيفها، بعد ضمان أوزبكستان وفيتنام التأهل بالفعل إلى الدور المقبل.

الكويت تبحث عن فوز شرفي في كأس آسيا

يبحث المنتخب الكويتي عن فوز شرفي في كأس آسيا 2023، بعد توديعه المنافسات بصورة مبكرة إثر هزيمتين أمام فيتنام 3-1، ثم من أوزبكستان 5-0.

وفقد المنتخب الكويتي فرصة التأهل إلى الدور المقبل، لكنه يتطلع إلى فوز شرفي أمام ماليزيا التي شاركت الكويتيين مصيرهم بالخروج المبكر من البطولة.

ويحتل منتخب الكويت المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد خالٍ من النقاط، بعد أن سجل هدفًا وتلقت شباكه 8 أهداف، فيما تأتي ماليزيا في المركز الثالث بلا نقاط، دون أن تتمكن من تسجيل الأهداف حتى الآن بينما تلقت شباكها 4 أهداف فقط.

مواجهة مثيرة بين أوزبكستان وفيتنام في المجموعة الرابعة

تشهد منافسات المجموعة الرابعة مواجهة أخرى مثيرة، تجمع بين أوزبكستان المتصدر برصيد 6 نقاط، ومنتخب فيتنام صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته من النقاط، لكنه يتخلف عن الأوزبكيين بفارق الأهداف.

وستحدد هذه المواجهة متصدر الترتيب ووصيف المجموعة، حيث سيواجه صاحب المركز الأول في الدور المقبل منتخب السعودية حامل اللقب الذي أنهى منافسات المجموعة الثالثة في المركز الثاني، فيما يلتقي وصيف هذه المجموعة مع العراق متصدر ترتيب المجموعة الثالثة.

أظهر منتخب أوزبكستان قوة كبيرة في البطولة بتسجيله 7 أهداف في مباراتين، دون تلقي شباكه أي أهداف، فيما تمكن الفيتناميون من تسجيل 5 أهداف مقابل تلقي شباكهم هدفًا واحدًا فقط خلال مباراتين.

جدير بالذكر أن منافسات كأس آسيا تحت 23 عامًا، شهدت تأهل قطر وإندونيسيا عن المجموعة الأولى، وكوريا الجنوبية واليابان عن المجموعة الثانية، والعراق والسعودية عن المجموعة الثالثة، وأوزبكستان وفيتنام عن المجموعة الرابعة، بينما أقصيت منتخبات الأردن والإمارات والكويت.

شارك: