قناة مفتوحة تعلن نقلها مباراة الترجي التونسي وصن داونز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 22:50
الترجي الرياضي التونسي يتأهب لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي الترجي التونسي لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، بمدينة بريتوريا في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وحقق الترجي التونسي فوزًا هامًّا على حساب ضيفه صن داونز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب "رادس"، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في انتظار أن يتجدد الموعد مرة أخرى غدًا الجمعة في بريتوريا، لحسم هوية الفريق المتأهل للمباراة النهائية.

ويصعد الفائز من هذه المباراة إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة الفائز من مواجهة الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي، اللذين تعادلا من دون أهداف السبت الماضي أيضًا في الكونغو الديمقراطية.

تشكيلة مكتملة في الترجي التونسي

وأنهى "شيخ الأندية التونسية"، مساء اليوم الخميس تدريباته على الملعب الرئيسي للمباراة، قبل أن يدخل المواجهة الحاسمة بهدف الحفاظ على الأسبقية التي حققها ذهابًا في رادس، إذ يطمح للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة التاسعة في تاريخه، بعد أن حقق ذلك الإنجاز سنوات 1994 و1999 و2000 و2010 و2011 و2012 و2018 و2019، وتُوج بأربعة ألقاب كان آخرها في نسخة 2019 على حساب الوداد المغربي.

وسيخوض نادي "باب سويقة" مواجهة الإياب بصفوف مكتملة، بعد أن أكد الجهاز الفني أن كل اللاعبين سيكونون على ذمته، وفي مقدمتهم هداف الفريق في دوري الأبطال، البرازيلي يان ساس، الذي سجل 3 أهداف في البطولة حتى الآن.

التشكيل المحتمل للترجي

حراسة المرمى: أمان الله مميش.
الدفاع: ياسين مرياح، أمين توغاي، محمد علي بن حمودة، محمد بن علي.
وسط الميدان: روجيه أهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا.
خط الهجوم: حسام غشة، يان ساس، رودريغو رودريغيز.

القنوات الناقلة لمواجهة الترجي وصن داونز 

تمتلك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، وسوف تقوم بنقل لقاء الترجي ضد صن داونز على الهواء مباشرةً من ملعب المباراة، ويسبق اللقاء استوديو تحليلي لمدة نصف ساعة.

وفي الوقت نفسه، فإن قناة "سوبر سبورت" الجنوب أفريقية المفتوحة، والتي يتمكن بعض الجمهور في شمال أفريقيا من التقاطها بسهولة، أعلنت نقلها للمباراة المرتقبة بين الترجي وصن داونز.

شارك: