ما التفاصيل الكاملة لقصر رونالدو في الرياض؟

2023-01-05 14:41
من تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا جديدًا في النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتاد كريستيانو رونالدو على حياة الرفاهية باعتباره أحد أغنى الرياضيين حول العالم، ولطالما كان الحديث عن قصوره في مختلف الدول الأوروبية، وحتى الشقق الفاخرة التي امتلكها في الولايات المتحدة الأمريكية، محل اهتمام الجماهير.

ومع انضمام رونالدو إلى النصر، وبراتب تاريخي يقدر بـ200 مليون يورو سنويًا، كثرت التساؤلات حول أين سيعيش "صاروخ ماديرا" في مدينة الرياض، وكيف سيواصل هو وأسرته حياة الرفاهية التي اعتادوها سواء في إنجلترا أو إيطاليا أو إسبانيا.

هل يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والطائي؟

وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام السعودية، فإن كريستيانو رونالدو سوف يعيش رفقة أسرته في قصر ضخم للغاية بمدينة الرياض، لا يقل بأي حال من الأحوال عمّا وجده في أوروبا وأمريكا.

في الأسطر التالية نتعرف على تفاصيل قصر كريستيانو رونالدو في مدينة الرياض.

أين يعيش كريستيانو رونالدو في السعودية؟

كشفت "قناة العربية" أن رونالدو سوف يعيش في قصر كبير، ولكن اختلفت المعلومات حول مكانه، فهناك من يقول أنه في حي المحمدية الذي يقع في شمال الرياض، وهناك من قال أنه سيكون في حي النخيل.

ويشتهر حي المحمدية بالبنايات الفاخرة والهدوء، أما حي النخيل فهو المكان الأهم في مدينة الرياض الذي يحتضن المدارس الدولية.

ما تفاصيل قصر كريستيانو رونالدو في الرياض؟

حسب ما ذكرته "دايلي ميل" فإن قصر كريستيانو رونالدو تبلغ مساحته 4.26 كيلومتر مربع، ويوجد فيه 3 فيلات بجانب مكان المعيشة الرئيسي.

ويسعى القصر لتوفير أقصى قدر من الخصوصية لمن يقطنه، إذ يحتوي على 3 مطاعم وصالتين للألعاب الرياضية، وفيه ملعب كرة قدم كبير وملعب كرة سلة، وكذلك صالة للعبة البولينغ.

يُضاف إلى كل ذلك وجود متجر عملاق ومجمع للألعاب، على أن توجد 3 شركات أمن من أجل تأمين القصر وكل محتوياته.

ما قيمة قصر كريستيانو رونالدو في الرياض؟

قد يكون قصر كريستيانو رونالدو في الرياض ضمن أغلى القصور في العالم، حيث تبلغ قيمته 12.1 مليون جنيه إسترليني.

وليس غريبًا قرار النصر بمنح "الدون" كل هذا القدر من الرفاهية ورغد العيش، لا سيما أن اسم الدون وتاريخه وما يقدمه في أرض الملعب، سيكفل استرداد قيمة عقده وتكلفة إقامته الباهظة.

شارك: