قدم وعدًا قويًا.. تصريحات مبابي تلهب حماس جماهير ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 15:24
أخيرًا تحقق حلم الفرنسي كيليان مبابي في ارتداء قميص ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألهبت تصريحات مبابي حماس جماهير ريال مدريد، خلال تقديمه، اليوم الثلاثاء، لاعبًا جديدًا للنادي الإسباني في لحظات تاريخية، حيث أعلن النجم الفرنسي بفخر وحماس أن حلمه الطويل باللعب مع الفريق قد تحقق، مقدمًا في الوقت ذاته وعدًا قويًّا، في أولى كلماته بعد التوقيع الرسمي مع النادي الأبيض.

وصرح مبابي وهو يبتسم بفرح، معبرًا عن قراره بأن يكون جزءًا من تاريخ ريال مدريد، مع التزام قوي بأن يساهم في مجد النادي وجماهيره الوفية.

وقال النجم السابق لباريس سان جيرمان: "صباح الخير جميعًا. سأحاول التحدث بالإسبانية.. من الرائع أن أكون هنا. إنه لأمر مدهش أن أكون هنا. لقد حلمت لسنوات عديدة باللعب في ريال مدريد واليوم يتحقق حلمي. أنا شاب سعيد".

شكر وعرفان

وأشاد النجم الشاب بدعم رئيس النادي فلورنتينو بيريز وثقته الكبيرة فيه، معبرًا عن امتنانه لكل الأشخاص الذين جعلوا انتقاله إلى ريال مدريد ممكنًا.

وفي تصريحات مبابي الأولى التي نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أوضح النجم الفرنسي: "أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز الذي وثق بي منذ اليوم الأول. لقد حدثت أشياء كثيرة... لكن شكرًا لك".

وأضاف: "أشكر أيضًا جميع الأشخاص الذين جعلوا وجودي هنا ممكنًا. أرى جميع أفراد عائلتي، أمي التي تبكي (من الفرحة)".

وعد قوي وبيريز يرد على تصريحات مبابي

وختم مبابي كلماته الأولى بوعد بأنه سيعطي كل ما لديه للنادي، معبرًا عن رغبته الكبيرة في تقديم أفضل مستوى له، ليساهم في نجاحات ريال مدريد في المستقبل.

وزاد: "لدي اليوم حلم آخر، بأن أكون على مستوى أفضل ناد في العالم، وبإمكاني أن أقول إنني سأهب حياتي لأجل هذا النادي".

ورد الرئيس فلورنتينو بيريز على تصريحات مبابي مخاطبًا اللاعب: "أنت هنا الآن لأنك أردت ذلك، حتى تحمل القميص الأبيض المرصع بـ15 لقبًا أوروبيًّا، وجماهير ريال مدريد ستكون معك للأبد".

وأوضح: "قبل 12 عامًا، دعا زين الدين زيدان طفلًا إلى مدينة ريال مدريد، واليوم هذا الطفل هو بطل هذا الحدث. حان الوقت للترحيب بلاعب استثنائي جاء لمساعدتنا على مواصلة الفوز. لاعب يحقق حلم حياته. نرحب بكيليان مبابي".

بحضور زيدان.. ريال مدريد يقدم كيليان مبابي في حفل تاريخي

وعرف حفل تقديم مبابي لريال مدريد إجراءات استثنائية وأجواءً خيالية، حيث بدأت جماهير ريال مدريد منذ ساعات الصباح الباكر بالتوافد إلى ملعب سانتياغو برنابيو، مشكلة طوابير طويلة خارج الملعب.

كما اكتسى الملعب حلة جديدة داخليًّا وخارجيًّا لاستقبال مبابي، مع الأكشاك والمنتجات التذكارية التي عملت بكامل طاقتها لتلبية احتياجات الجماهير المتوقعة.

وشهد متجر النادي بجانب الملعب ازدحامًا كبيرًا، حيث اندفع الجمهور لشراء القمصان الجديدة التي تحمل اسم مبابي ورقم "9"، ما أضفى أجواءً تجارية مثيرة.

وفي الداخل، كل شيء كان جاهزًا لاستقبال مبابي، حيث زينت كؤوس دوري أبطال أوروبا المسرح الرئيسي، في أول ظهور للنجم الفرنسي بقميص الفريق الملكي.

شارك: