قائمة كاساس تزداد اسمًا بعد يوم واحد في السويد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 21:04
كاساس برفقة مساعده أليخاندرو فاريلا والمنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد (Instagram / mohammed imad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استحوذ أحد المحترفين في الدوري السويدي على اهتمام مدرب منتخب العراق، خيسوس كاساس، الذي يبحث عن لاعبين جدد لتعزيز صفوف منتخب "أسود الرافدين".

ويوجد كاساس حاليًا في السويد في رحلة للبحث عن لاعبين جدد للمنتخب العراقي في إطار خطته للاستعداد إلى كأس آسيا "قطر 2023".

وقالت مصادر في الاتحاد العراقي لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، بدأ جولته في السويد بحماس كبير وحرص على متابعة المباريات في دوري الدرجة الأولى والدوري الممتاز هناك".

وبينت أن "كاساس تابع مباراة فريق أوتسيكتنس أمام يونشوبنغز في دوري الدرجة الأولى السويدي والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1، وأسهم في هذا الفوز اللاعب العراقي إيهاب ناصر، الذي شارك بديلًا في الدقيقة (79) وصنع هدف الفوز لفريقه أوتسيكتنس الذي عزز صدارته للمسابقة".

وتابعت أن "كاساس تحدث مع اللاعب إيهاب ناصر وأبلغه بأنه أصبح ضمن اهتماماته كما طلب منه تقديم المزيد في الفترة المقبلة، فيما طلب من كادره المساعد مراقبة اللاعب عن كثب تمهيدًا لضمه إلى المنتخب العراقي".

وأشارت المصادر إلى أن إيهاب ناصر لن يكون اللاعب الوحيد الذي سيلتقي به كاساس، وإنما سيلتقي أيضًا باللاعب منتظر مجيد -لاعب هاماربي- تمهيدًا لضمه للمنتخب.

يذكر أن كاساس اصطحب معه مساعده أليخاندرو فاريلا والمنسق الإعلامي للمنتخب العراقي محمد عماد.

شارك: