قائمة تونس لمباراتي جزر القمر.. خروج ثلاثي وضم ثنائي جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
-
آخر تعديل:
2024-10-04 16:21
قائمة تونس لمواجهتي جزر القمر تشهد تغييرات مهمة (FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد المدرب فوزي البنزرتي من قائمة تونس لمواجهتي جزر القمر المقبلتين، كلًّا من سيف الله لطيف الجناح المحترف في صفوف تفيتني الهولندي، ومرتضى بن وناس لاعب قاسم باشا التركي، وهيثم الجويني لاعب دبا الحصن الإماراتي عن القائمة، كما تواصل غياب إلياس العاشوري لاعب كوبنهاغن الدنماركي، وأنيس بن سليمان لاعب نوريتش سيتي الإنجليزي.

وشهدت قائمة "نسور قرطاج" الجديدة عودة العديد من الأسماء التي غابت عن المعسكرات الماضية، على غرار وجدي كشريدة وحنبعل المجبري وأنس الحاج محمد، في حين تمّ ضم شهاب الجبالي وبلال آيت مالك للمرة الأولى.

وتأتي قائمة تونس في إطار الاستعداد لمواجهتي جزر القمر، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

ويطمح المنتخب لتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة رقم 17 على التوالي، والثانية والعشرين في تاريخه، إذ لم يغب منتخب تونس عن المشاركة في "الكان" منذ عام 1994 عندما استضاف البطولة على أرضه.

واعتمادًا على قائمة تونس المتنوعة، سيواجه رجال البنزرتي نظيرهم منتخب جزر القمر يوم 11 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، ثم يسافرون لملاقاة ذات المنافس في كوت ديفوار يوم 15 من ذات الشهر.

ويخوض "النسور" تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كل من مدغشقر وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.

قائمة تونس النهائية لمواجهتي جزر القمر  

حراسة المرمى: أمان الله مميش، بشير بن سعيد، صبري بن حسن.

خط الدفاع: وجدي كشريدة، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، علي العابدي، نادر الغندري، رائد بوشنيبة، حسام بن علي، علاء غرام.

خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة، حسام تقا، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري. 

خط الهجوم: يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري، شهاب الجبالي، بلال آيت مالك، إلياس سعد، بلال الماجري، علي يوسف، أنس الحاج محمد.

شارك: