قائمة الزمالك تشهد استبعاد سامسون وعودة عواد وشبانة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 23:29
شيكابالا لاعب نادي الزمالك في تدريبات الفريق (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قائمة الفريق لمواجهة فيوتشر المقررة غدًا السبت.

ويلتقي الفريق الأبيض مع فيوتشر في التاسعة من مساء السبت على استاد السلام بالقاهرة في إطار مباريات الجولة الـ33 (قبل الأخيرة) من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القائمة عودة الحارس محمد عواد بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة للمدافع محمود شبانة، مع استمرار حضور الشباب محمد حسام "بيسو" وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وعلي ياسر ومحمد صلاح.

فيما خرج منها البنيني سامسون أكينيولا والمغربي أحمد بلحاج لأسباب فنية، بالإضافة للمصابين محمود حمدي "الونش" ونبيل عماد "دونجا" وعبد الله جمعة ومصطفى شلبي.

كما يغيب عن القائمة ثلاثي المنتخب الأوليمبي الموجود في المغرب حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد "سكر"، بالإضافة إلى الثنائي الذي تم تجميده لنهاية الموسم يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بسبب توقيعهما لنادي بيراميدز.

وتضم القائمة:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، محمد عبد الغني، محمود شبانة، مصطفى الزناري، أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، محمد حسام "بيسو"، عمرو السيسي، سيد عبد الله "نيمار"، أحمد مصطفى "زيزو"، أحمد عبد الرحيم "إيشو"، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، علي ياسر، محمد صلاح.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة من 32 مباراة، بينما يأتي الزمالك رابعًا برصيد 56 نقطة من 31 مباراة.

شارك: