في ليلة تألق الزلزولي.. برشلونة يفرط بالفوز أمام أوساسونا

2021-12-12 21:31
ذهول لاعبي برشلونة بعد هدف التعادل أمام أوساسونا الذي أهدر عليهم الفوز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل برشلونة مع مضيفه أوساسونا بهدفين في كل شبكة، أمسية اليوم الأحد 12 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن مباريات المرحلة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا" لتستمر كتيبة برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز في سلسلة النتائج السلبية.
 

برشلونة ينحشر في منطقة وسط الجدول


وعاد برشلونة بنقطة من ملعب "إل سادار" الخاص بأوساسونا، في مباراة أدراها تحكيميًا الحكم الإسباني الدولي خوان مارتينيز، ليرفع البارسا رصيده إلى 24 نقطة في الترتيب الثامن على لائحة الليغا، في حين أن أوساسونا ظل في المركز العاشر بـ22 نقطة.

الرد السريع من أوساسونا وشوط أول ينتهي 1-1


وافتتح واعد برشلونة، نيكو غونزاليس، التسجيل في المباراة عند الدقيقة 12 مستغلًا تمريرة متقنة من زميله غافي، وسرعان ما عادل أصحاب الأرض الكفة عبر ديفيد غارسيا بعدها بدقيقتين فقط، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل 1-1.


المغربي عبد الصمد الزلزولي يسجل أول أهدافه مع برشلونة
 

مع بداية الشوط الثاني استغل المغربي عبد الصمد الزلزولي توزيعة داخل منطقة الجزاء ليصوب بقوة في مرمى الحارس سيرخيو هيريرا عند الدقيقة 49، ويسجل أول هدف بقميص برشلونة على الإطلاق، لكن فرحته لم تدم طويلًا عندما أدرك أوساسونا التعادل قبل النهاية بـ3 دقائق بتصويبة صاروخية من إيزاكيل أفيلا.

برشلونة يستمر في سلسلة نتائجه السلبية
 

وظل برشلونة من دون انتصار في مبارياته الثلاثة الأخيرة في كل البطولات، بعد أن انهزم في الجولة الماضية من الليغا أمام ريال بيتيس 1-0 ثم الخسارة القاسية ضد بايرن ميونيخ 3-0 في دوري أبطال أوروبا، واليوم تعادل مخيب في ملعب أوساسونا 2-0.

شاهد ملخص وأهداف مباراة أوساسونا وبرشلونة 2-2
 

شارك: