فيورنتينا يتعاقد مع عبد الحميد صابيري مع وقف التنفيذ!

2023-01-31 22:58
عبد الحميد صابيري سيبقى في صفوف سامبدوريا حتى نهاية الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى فيورنتينا الإيطالي، رسمياً، صفقة التعاقد مع المغربي عبد الحميد صابيري، لاعب خط وسط سامبدوريا، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية.

ولم يكشف فيورنتينا عن قيمة انتقال صابيري، البالغ من العمر 26 عاماً، إلى صفوفه، لكن النادي الإيطالي فضل الإبقاء على النجم المغربي في صفوف سامبدوريا وفقاً لما تنص عليه الصفقة، بانتظار الاستفادة من خدماته الموسم المقبل.

ويعد صابيري أحد أبرز نجوم المغرب في الوقت الراهن؛ حيث قدم مستويات جيدة في الدوري الإيطالي بخوضه 13 مباراة مع سامبدوريا في الكالتشيو، أحرز خلالها هدفاً واحداً.

وبدأ صابيري مسيرته مع منتخب المغرب حديثاً، وتحديداً في 23 سبتمبر/ أيلول 2022، ليخوض منذ ذلك الوقت 7 مباريات دولية، سجل خلالها هدفاً واحداً.

وحاولت العديد من الأندية التعاقد مع صابيري في ميركاتو الشتاء، إلا أن عرض فيورنتينا كان الأبرز من بينها، خاصة في ظل موافقته على إبقاء اللاعب مع سامبدوريا حتى انتهاء الموسم.

ويسعى سامبدوريا، من خلال الحفاظ على خدمات صابيري، إلى محاولة تجنب لعنة الهبوط في ظل احتلاله المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بفارق 9 نقاط كاملة عن مناطق الأمان.

شارك: