فينيسيوس: تعرضت لعضة في الرأس في أول مواجهة مع أتلتيكو

2021-06-08 09:01
فينيسيوس يسترجع ذكرياته مع ديربي مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

تحدث اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن أجواء مباراة ديربي العاصمة الإسبانية، قبل المواجهة المرتقبة بين ناديه  ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرًا إلى أن لها خصوصية لجمهور الفريقين واللاعبين.


واسترجع المهاجم البرازيلي ذكريات أول مواجهة له مع ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد حين كان لاعبا في صفوف الفريق الرديف، والتي كانت حافلة بالمخالفات، وتلقى إثر إحداها بطاقة صفراء، فضلا عن محاولة لعضه في رأسه.

وعشية المواجهة المرتقبة بين فريقي العاصمة في الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني، تذكر فينيسيوس هذه المباراة قائلا عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "الديربي هو لقاء قوي بين غريمين لدودين، يبذل جميع اللاعبين كل ما لديهم في مباراة تتوقف من أجلها المدينة بالكامل".

وأضاف: "بعد وصولي ريال مدريد، كان ثاني لقاء مع الفريق الرديف أمام الأتلتي. كنت أعتقد أن العداوة تنحصر في الفريق الأول، لكنني تعرضت لـ20 مخالفة في المباراة وحاولوا عضي. رأيت في الفيديو بعد ذلك كيف أن أحدهم كان يريد عضي. أشهر الحكم بطاقة صفراء في وجهي". 

وأثنى فينيسيوس على المنافس قائلا: "حين تقابل أتلتيكو مدريد ترى شيئا مختلفا. لديهم فريق عظيم. لم أخسر أمام الأتلتيكو منذ قدومي إلى ريال مدريد. أرجو أن أحافظ على هذه المسيرة طيلة مشواري".

شارك: