فينغر يعود للعب كرة القدم مجددا في سن الـ70!

2021-06-18 16:32
لقطة أرشيفية تظهر أرسين فينغر يلعب كرة القدم مع فتيات (Getty)
Source
+ الخط -

بعد 3 سنوات من مغادرة نادي أرسنال الإنجليزي، وتحديدا عام 2018، بقي المدير الفني الفرنسي أرسين فينغر (71) عاما بعيدًا عن كرة القدم ولم يفكر بالعودة للملاعب على الرغم من العروض العديدة التي تلقاها من كبار أندية أوروبا، ومؤخرا تمكن من العودة إلى رياضته المفضلة وهذه المرة كلاعب في مدينة ستراسبورغ مع نادي دوبيغهايم الصغير غير المصنف في فرنسا.

وعاد فينغر لممارسة لعبة كرة القدم مع صديقه الصحفي الرياضي الفرنسي كريستيان جانبيير الذي يعمل في قناة تي أف 1 الفرنسية، وذلك ضمن فريق "المخضرمين" بنادي دوبيغهايم بعدما وقعا عقدا مع النادي الذي يبحث عن تسجيل لاعبين في كشوفاته من أجل الحصول على التراخيص.

ونقلت مجلة "سو فوت" الفرنسية اليوم الجمعة 18 يونيو/ حزيران تصريحات رئيس نادي دوبيغهايم الذي أكد أن إدارة النادي تعلم أن كلا من فينغر وصديقه لن يحضرا في معظم المباريات والحصص التدريبية للفريق، لكنه شدد على أن مجرد تسجيلهما في الفريق يثلج الصدر ويدعم النادي بشكل كبير.

جاء انضمام فينغر لهذا الفريق خلال جولة له ولجانبيير في ستراسبورغ لتصويرهما فيلما وثائقيا، وحين وصلا إلى بلدة دوبيغهايم الصغيرة شمال شرقي فرنسا لقيا ترحيبا حارا ثم وقعا على كشوفات الفريق لمساعدته على الحصول على التراخيص اللازمة لإنشاء فريق كرة قدم.

شارك: