فينالدوم يرفض التعليق على أخبار انتقاله لبرشلونة

2021-09-05 15:47
الهولندي جيورجينهو فينالدوم متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رفض النجم الهولندي جيورجينهو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء 23 آذار/مارس التعليق حول الأخبار المتداولة حول توصله لاتفاق مع برشلونة الإسباني لارتداء قميصه بداية من الموسم المقبل.

وقال فينالدوم في تصريحات لشبكة (NOS) التلفزيونية الهولندية: "دائما سيكون هناك حديث حول هذه الأشياء، وحول مستقبلي، ولكن كما قلت في مناسبات عديدة، ليس لدي أخبار بهذا الشأن".

وأوضح صاحب الـ30 عاما، والذي يوجد في معسكر منتخب بلاده استعدادا لمواجهات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، إنه قرأ مثل غيره الأخبار التي تربطه بالانتقال للنادي الكتالوني الذي يقوده مدربه السابق في المنتخب ومواطنه رونالد كومان.

وأضاف: "كل هذا يقال في وسائل الإعلام، ولكن ليس لدي أخبار بخصوص هذا الأمر. عندما تكون هناك مفاوضات، سأتحدث عنها، ولكن مجددا ليس هناك أي شيء. أنا هنا للحديث فقط عن مباريات تركيا ولاتفيا وجبل طارق".

وينتهي عقد الدولي الهولندي مع "الريدز" هذا الموسم، ولم يجدد عقده حتى الآن، في الوقت الذي تحدثت فيه جريدة (ذا صانداي تايمز) البريطانية عن توصل إدارة البارسا لاتفاق مع اللاعب للانتقال إليه في بداية الموسم المقبل.

شارك: