فيران توريس يحصل على رقم ديمبيلي مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 00:32
فيران توريس مهاجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تحصّل فيران توريس، مهاجم برشلونة الإسباني، على القميص رقم "7" الذي كان يرتديه حتى هذه اللحظة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي حضر حاليًا إلى باريس للتوقيع لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم أن الأمر ليس رسميًّا حتى هذه اللحظة، فإن برشلونة قد أعلن رحيل ديمبيلي مقابل 50 مليون يورو، كما سجلت رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" عبر موقعها الرسمي تغيير رقم قميص اللاعب.

وبهذا، انتقل القميص رقم "11" الذي يرتديه توريس إلى اللاعب رافينيا، والذي عادةً ما كان يرتدي هذا الرقم قبل أن يرتدي القميص رقم "22" في الموسم الماضي مع الفريق الكتالوني.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قالت إن ديمبيلي سيخضع  للكشف الطبي في باريس، غدًا الخميس، قبل التوقيع على عقود انتقاله إلى "حديقة الأمراء" لمدة 5 سنوات.

وبرحيل ديمبيلي واستبعاد قدوم بديل في قيمته الفنية هذا الصيف، سيعلّق برشلونة آمالاً كبيرة على رافينيا وفيران توريس لصنع الفارق في الخط الأمامي، بالإضافة إلى جهود المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تجدر الإشارة إلى أنّ رافينيا أسهم في موسمه الأول مع برشلونة بتسجيل 10 أهداف وتقديم 12 تمريرة حاسمة، ليساعد النادي في تحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة السابعة والعشرين في تاريخه والأولى له منذ 2019.

شارك: