فيديو: شهد يعلق على اختيارات كاتانيتش لقائمة أسود الرافدين

2021-06-08 09:01
عبد الغني شهد مدرب نفط الوسط العراقي يتحدث حصرياً لـ(Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض عبد الغني شهد مدرب فريق نفط الوسط، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، التدخل في اختيارات المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، بعد إعلان القائمة النهائية لمنتخب العراق، استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال شهد في تصريح حصري لموقع winwin: "أحترم خصوصية المدرب كاتانيتش، وله كامل الحق في اختياراته للقائمة النهائية، سواء نتفق معها أو لا، لأن قناعة المدربين تختلف من شخص لآخر، وليس من حقنا التدخل في هذه القناعات، خاصة في هذه الفترة التي تتطلب من الجميع، مساندة ودعم ومؤازرة المنتخب الوطني، حتى يحقق الحلم الأكبر، في الوصول إلى مونديال قطر المقبل".

وشدّد المدرب السابق للمنتخب الأولمبي العراقي، على أنه لا يحق لأي شخص أن يتدخل في عمله، وتحديداً في مسؤولية استدعاء اللاعبين للقائمة الوطنية، فهو المسؤول الأول والأخير عن هذه الخيارات، ولا يجوز فرض الرأي والموقف عليه، بل يجب منحه الدعم الكبير، طالما هو يحقق النجاحات منذ توليه تدريب المنتخب العراقي، وحتى يومنا هذا، حسب تعبيره.

ويعسكر المنتخب العراقي في مدينة البصرة حالياً، وحتى الـ2 من شهر يونيو/حزيران المقبل، وسيخوض فيه مباراتين وديتين، الأولى أمام طاجيكستان، في الـ25 من الشهر الحالي، وبعدها بخمسة أيام، سيلاقي النيبال، قبل التوجه إلى المنامة، لإكمال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال المقبل في قطر.

فيديو التصريح

شارك: