فيديو حصري: نادي الشرطة يرد على عقوبات تطبيعية العراق

2021-06-08 09:01
هاشم رضا مدير فريق الشرطة وصف عقوبات لجنة الانضباط بالظالمة (Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف نادي الشرطة عقوبات لجنة الانضباط، التابعة للهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، بالظالمة والقاسية بحق لاعبيه ورئيس النادي، والتي صدرت صباح هذا اليوم، إثر أحداث مباراة الديوانية الأخيرة. 

وقال هاشم رضا مدير فريق الشرطة في تصريح خاص لموقع winwin، إن معاقبة ثلاثي الفريق، حسن عاشور وعلي فائز وأمجد عطوان، تصرف ظالم واستهداف واضح لفريقه، مؤكداً أن احتفالات اللاعبين لم تتجاوز الإساءة كما يصوّرها الإعلام المعادي لنادي الشرطة، بالأمس (الكلام لرضا) احتفل سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بطريقة غير مفهومة، فهل الحكم عاقبه على ذلك؟، على حدِّ تعبيره.

وأضاف رضا أن لجنة الانضباط لم تكن منصفة بقراراتها، وخاصة معاقبة أهم لاعبين في صفوف الفريق، وهما علي فائز وأمجد عطوان، موضحا أن إنجازات القيثارة الخضراء (كما يلقب الشرطة) أصبحت تغيظ الكثيرين، وفي مقدمتهم الإعلام الأصفر، وفق تعبيره.

يذكر أن مواجهة الشرطة والديوانية، التي انتهت بفوز الأول بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري العراقي الممتاز،عرفت أحداثاً مؤسفة قبل انطلاقتها بساعة، إذ تعرض لاعبو الديوانية لاعتداء من قبل بعض جماهير الشرطة عند بوابة ملعب الشعب الدولي.

فيديو التصريح

شارك: