فيديو.. باسم قاسم يشبه لاعباً عراقياً بميسي في الدوري المحلي

2021-07-12 22:52
باسم قاسم مدرب فريق النفط العراقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شبّه باسم قاسم مدرب النفط، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، تأثير اللاعب محمد داود، بتأثير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريق برشلونة الإسباني. 

وقال قاسم في تصريحات لبرنامج القشاش، الذي يبث عبر قناة النجباء: "اللاعب محمد داود قيمة فنية عالية في الملعب، انتقاله من النفط إلى الشرطة برقم مالي كبير يؤكد أنه لاعب مهم ومؤثر، بل أعتبر قيمته كقيمة ميسي في برشلونة، ويمكنك أن تتخيل ذلك عندما يغادرك لاعب بهذه القيمة في فترة الانتقالات الشتوية وتحاول أن تعوض بما هو متوفر لديك من عناصر شابة".

وأشار إلى أن الفرق العالمية تتأثر بغياب لاعب واحد، ريال مدريد تضرر كثيراً بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وكذلك برشلونة يعاني في غياب ليونيل ميسي، فكيف بغياب لاعب مهم مثل محمد داود، يصنع الفارق في أغلب المباريات، في الصناعة والحسم والتسجيل، وفق تعبيره.

وأوضح المدرب السابق لمنتخب العراق 2017-2018، أنه سيرفع شكوى قانونية على إدارة نادي الزوراء، والذي استقال من تدريبه في منتصف الموسم، وذلك لعدم تسلمه مستحقاته المالية، داعياً إدارة النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء) إلى إجراء تسوية مالية عاجلة قبل لجوئه إلى الأطر القانونية في قادم الأيام.

ويحتل فريق النفط، الذي يدربه باسم قاسم، المركز السادس حالياً في الدوري المحلي بـ49 نقطة، وتبقت له مباراتان، أمام ضيفه الكهرباء، ومستضيفه نفط البصرة.

فيديو التصريح

شارك: