فيديو.. البحراني يوجه رسالة لدرجال: إما الآن أو الاعتذار

2022-02-09 15:29
النحات العراقي أحمد البحراني (يمين) وإلى جانبه عدنان درجال وزير الشباب والرياضة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النحات العراقي أحمد البحراني رسالة مباشرة للاتحاد العراقي لكرة القدم، بخصوص مطالبة الجماهير له بتصميم درع خاصة بمسابقة الدوري العراقي الممتاز

وقال البحراني في تصريح خاص لموقع winwin: "في البداية، اقترحت في عام 2011 بتصميم وإنجاز الدرع الخاصة للدوري المحلي، حرصاً مني على إظهار صورة جميلة ولائقة للبطولة الكروية في بلدي، ولكن، للأسف، لم أجد أي استجابة من قبل المسؤولين في العراق".

وأضاف الفنان العراقي الذي صمّم درع كأس الخليج العربي وكأس العالم للأندية في قطر 2015: "رسالتي للمسؤولين العراقيين، وفي مقدمتهم الوزير الحالي عدنان درجال، هي أنه يجب تكليف أي فنان عراقي، وليس أنا فقط، بإنجاز هذا العمل، لأن ما يهمني هو أن تكون هناك كأس جميلة في المسابقة المحلية، فعلى مدار السنوات الماضية لم أرَ ما يليق بسمعة ومكانة بلدي. إذا تم اختياري لتصميم وإنجاز هذه الكأس فسيكون ذلك من دواعي سروري وفخري، لأن ارتباط اسمي بملعب الشعب، الذي عشت فيه أجمل أيام عمري، يجعلني فخورا".

وطلب أحمد البحراني من اتحاد الكرة العراقي الإسراع في حسم موضوع التكليف بإنجاز التصميم الخاص بمسابقة الدوري المحلي، لكون التصميم الاحترافي وإنجازه يتطلب 4 أشهر على الأقل، أما أن يطلب إنجاز مثل هذا العمل قبل 10 أيام من انطلاق الدوري، كما حصل في المرات السابقة، فهذا ليس تصرفا صحيحا، وفق تعبيره.

فيديو التصريح

شارك: