فوز الهلال على الاتحاد في الكلاسيكو حديث الصحف العالمية

2023-01-06 16:36
من احتفال النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال بهدفه في شباك الاتحاد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتمت عدد من الصحف والمواقع الأجنبية بفوز نادي الهلال على مضيفه الاتحاد بنتيجة (0-1)، في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، أمسية الخميس 5 يناير/ كانون الثاني، ضمن الجولة الـ12 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" موسم 2022-23.

وأوضحت صحيفة "ole" الأرجنتينية أن المباراة كانت هامة للغاية لفريق الهلال، بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لافتة إلى أن المواجهة شهدت اقتحام اثنين من المشجعين لملعب "الجوهرة المشعة"، حيث قاما بالاحتفال على طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المُنضم مؤخرًا لنادي النصر.

فيما كتبت صحيفة "ovacion" البيروفية: "فاز الهلال في أولى مبارياته عام 2023 بأداء رائع من البيروفي أندريه كاريلو، سجل أوديون إيغالو وتمكن الفريق من الحفاظ على التقدم حتى النهاية لينتصر الهلال ويُذيق الاتحاد خسارته الأولى هذا الموسم".

الهلال النصر ون ون winwin


وأشادت صحيفة "ojbsport" النيجيرية بمهاجم الهلال، أوديون إيغالو، وأشارت إلى أنه أحرز  هدفًا للمرة الخامسة على التوالي، وهو هدفه الثامن في الموسم الحالي ببطولة دوري روشن السعودي، ليصبح الثاني في ترتيب الهدافين خلف البرازيلي أندرسون تاليسكا، محترف النصر، صاحب الـ9 أهداف.

وأشارت صحيفة "abola" البرتغالية إلى أن الاتحاد تعرض لخسارته الأولى في دوري روشن السعودي تحت قيادة المدرب البرتغالي، نونو إسبريتو سانتو، وأضافت: "بهذه النتيجة، تراجع الاتحاد إلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة، فيما صعد الهلال إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة".

الهلال الاتحاد ون ون winwin


كما تحدثت صحيفة "globo" البرازيلية عن دخول المشجعين إلى ملعب المباراة، وقالت: "المشجعون يقلدون الاحتفال الشهير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الدخول لملعب مباراة بين غريمي النصر.. حدث المشهد في مباراة الاتحاد والهلال في الجولة 12 من الدوري السعودي".

الهلال الاتحاد ون ون winwin


يُذكر أن الهلال رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف الذي له مباراة مؤجلة مع الاتحاد، وبفارق نقطة عن المتصدر النصر الذي يلعب مساء الجمعة 6 يناير مع الطائي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 24 نقطة بالمرتبة الرابعة بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

شارك: