فنربخشة يعلن التعاقد مع أوندير قادمًا من مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 23:13
من تقديم جنكيز أوندير اللاعب الجديد لنادي فنربخشة التركي (Twitter/Fenerbahce)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ناديا فنربخشة ومارسيليا، بشكل مشترك وبصفة رسمية اليوم الأحد، انتقال النجم جنكيز أوندير إلى النادي التركي العريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف النادي التركي، الذي قدّم أمام جماهيره لاعبيه الجديدين أوندير والبرازيلي فريد القادم من مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إتمام صفقة انضمام المهاجم الدولي التركي بعقد لمدة 4 مواسم، وبصفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو بحسب مصادر صحفية.

فنربخشة يقدّم لجماهيره نجميه الجديدين جنكيز أوندير والبرازيلي فريد

وكان نادي مارسيليا قد أعلن رحيل نجمه التركي في وقت سابق من اليوم، موجّهًا له رسالة وداعية عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، جاء فيها: "شكرًا جنكيز أوندير. جناحنا التركي انتقل إلى فنربخشة. حظًا موفّقًا".

وتقمّص أوندير زيّ مارسيليا في 94 مباراة خلال فترة تولي المدربين، الأرجنتيني خورخي سامباولي والكرواتي إيغور تودور، قبل إقالتهما من منصبهما لاحقًا، كما سجّل 18 هدفًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة، وترك انطباعات جيدة لدى جماهير النادي المتوسطي.

ويعد أوندير واحدًا من كوكبة اللاعبين المهمة، التي استقطبها نادي فنربخشة، بطل النسخة الأخيرة لكأس تركيا، هذا الصيف لتدعيم الفريق على غرار البوسني إدين دزيكو وألكسندر جيكو سيباستيان زيمانسكي ودوشان تاديتش وفريد.

ويهدف العملاق التركي من هذه التعاقدات القوية العودة إلى منصات التتويج على مستوى الدوري (19 لقبًا)، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2013-2014، علاوة على محاولة الذهاب بعيدًا في منافسات مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي هذا الموسم، الذي تأهّل إليها عقب حلوله وصيفًا لبطل الدوري، غلطة سراي.

شارك: