فلورنتينو بيريز يزور مران ريال مدريد قبل بدء الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-07 14:46
فلورنتينو بيريز يظهر في تدريبات ريال مدريد الإسباني (Twitter/realmadridarab)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قام رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بزيارة الفريق الأول قبل الحصة التدريبية، اليوم الإثنين، متمنيًا لهم التوفيق في الموسم الجديد الذي سيتسهله الملكي يوم السبت المقبل بمواجهة أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس في الدوري الإسباني لكرة القدم.

والتقى رئيس نادي العاصمة الإسبانية باللاعبين والجهاز الفني بعد 18 يومًا من بداية فترة الإعداد للموسم الجديد في الولايات المتحدة، حيث لم يسافر رئيس النادي الملكي لمرافقة الفريق في جولته الأمريكية.

وإلى جانب زيارة بيريز، شهدت التدريبات اليوم ظهور داني سيبايوس، الذي يتعافى من إصابة بالفخذ اليمنى، حيث قام بتدريبات على العشب في المدينة الرياضية بمفرده.

كما أجرى كل من فيرلاند ميندي وأردا غولر تدريبات خاصة داخل المنشآت، حيث يعاني الفرنسي هو الآخر من إصابة عضلية بالفخذ اليمنى، بينما يواصل التركي تلقي العلاج للتعافي من مشكلات بالركبة، وحسب مصادر من النادي، سيحدد هذا العلاج ما إذا كان سيحتاج غولر إلى جراحة بالمنظار أم لا.

أما باقي اللاعبين المتاحين، فبدؤوا بتمارين الإحماء ثم أجروا تدريبات بالكرة وتمارين تكتيكية، وفي الختام، لعبوا عدة مباريات مصغرة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فقد لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي لصالح الغريم التقليدي برشلونة، حيث يأمل الميرنغي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعادة لقب الليغا والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا "بطولته المفضلة".

شارك: