فريقان إنجليزيان يرغبان في ضم التونسي إدريس الميزوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 01:01
التونسي إدريس الميزوني لاعب نادي إيبسويتش تاون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب مسؤولو فريقَي واتفورد وديربي كاونتي من الدوري الإنجليزي في التعاقد اللاعب التونسي إدريس الميزوني، في سوق الانتقالات الصيفية لشهر يوليو/ تموز المقبل.

جاء ذلك في أحدث تقرير نشره الموقع الرسمي لنادي إيبسويتش تاون، الفريق الذي يملك بطاقة اللاعب حتى يونيو/ حزيران 2024، علمًا أن الميزوني لعب على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي ونجح في مساعدة الفريق على تحقيق صعوده رسميًّا إلى بطولة دوري الدرجة الأولى.

ويعرف الميزوني الكرة الإنجليزية جيّدًا، حيث سبق له أن تقمّص ألوان فرق غريمسبي تاون وكامبريدج يونايتد وانضم إلى نادي إيبسويتش تاون في يوليو/تموز عام 2019.

واتفورد يضع نصب عينيه إدريس الميزوني لاعب إيبسويتش تاون

وأكد المصدر ذاته أن الميزوني أصبح يثير اهتمام فريق واتفورد الذي أنهى موسمه في المرتبة الـ11 في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيون شيب)، وكذلك فريق ديربي كاونتي الذي احتل المرتبة السابعة في "الليغ وان" بفعل المستوى الرائع الذي ظهر به خلال الموسم الكروي 2022-23، إذ تمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة وتم اختياره ضمن التشكيل المثالي لدوري الدرجة الثانية وأفضل لاعب في المسابقة، حسب شبكة سكاي نيوز.

تجدر الإشارة إلى أن الميزوني، الذي سبق له اللعب مع منتخب تونس الأولمبي وشارك في مباراة وحيدة مع المنتخب التونسي الأول عام 2019، مِن بين اللاعبين المرشحين للعودة إلى قائمة منتخب "نسور قرطاج" خلال فترة التوقف الدولي المقبلة بعد 4 سنوات من الانقطاع عن الساحة الدولية، وذلك حسب مصادر موقع winwin.

شارك: