فرصة ثمينة أمام الوداد.. الأحمر يتحرك لاستعادة نجم بارز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
فريق الوداد البيضاوي المغربي لموسم 2024-2025 (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ناقش مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، برئاسة هشام آيت منا، ملف إمكانية استعادة أحد أبرز نجوم الفريق "الأحمر" في الأعوام الأخيرة.

يدرس الفريق الودادي إمكانية استعادة نجمه أيمن الحسوني، الذي قرر ناديه عجمان الإماراتي فسخ عقده بالتراضي، وتعويضه بمواطنه عبد الحميد صابيري بنظام الإعارة من فيورنتينا الإيطالي.

يُعتبر الحسوني صاحب الـ29 عامًا من بين أبرز نجوم الوداد البيضاوي في الأعوام الأخيرة، وتُوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-2022، و5 ألقاب من الدوري المغربي للمحترفين.

الوداد يتحرك لاستعاد نجم بارز

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن رئيس الوداد البيضاوي يدرس مع المدير الفني الجنوب أفريقي، موكوينا، إمكانية استعادة أيمن الحسوني في صفقة انتقال حر.

أشار المصدر إلى أن الحسوني سيعود إلى المغرب لخوض تدريباته في ملعب "بن جلون" معقل نادي الوداد البيضاوي. وأبرز أن موكوينا ورئيس النادي، سيُقرران في الأيام القادمة، إمكانية التعاقد مع الحسوني في الميركاتو الشتوي القادم.

وبات الحسوني حاليًا بدون فريق، بعد استحالة استمرارية احترافه بالدوري الإماراتي، في ظل انتهاء الميركاتو الصيفي بالإمارات.

كان الحسوني قد انضم إلى عجمان الإماراتي قبل حوالي ثلاثة أشهر قادمًا من معيذر القطري الذي لعب له الموسم الماضي.

ولعب الحسوني أربع مباريات فقط مع نادي عجمان في الدوري هذا الموسم، أعطى خلالها تمريرة واحدة دون أن يسجل أي هدف، وظهر بمستوى متواضع طوال فترة وجوده مع النادي، ما دفع مجلس الإدارة لفسخ عقده.

شارك: