فرانكفورت يتحرك لتجديد عقد عمر مرموش واللاعب متردد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
-
آخر تعديل:
2024-10-08 14:33
الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت خلال مباراة بايرن ميونخ (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل نادي آينتراخت فرانكفورت في الاحتفاظ بالدولي المصري، عمر مرموش مهاجم وجناح الفريق ليظل لأطول فترة ممكنة داخل أسوار "كومرتسبانك أرينا"، بعد تألقه اللافت مع النسور هذا الموسم.

وقدّم مرموش أفضل بداية له في الملاعب الألمانية مُنذ الاحتراف قبل سبع سنوات، حيث انضم إلى فولفسبورغ قبل سبع سنوات في صيف عام 2017، وهو النادي الذي غادره "مجانًا" نحو فرانكفورت في صيف عام 2023.

وجذب مرموش اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية، حيث ترغب ما يقرب من 7-8 أندية تنشط في البريميرليغ بالتعاقد مع النجم المصري، ومن بينهم أندية من الستة الكبار في إنجلترا.

فرانكفورت يعرض على عمر مرموش التجديد والمصري متردد!

ويبدو أن إدارة فرانكفورت لا ترغب في ترك البالغ من العمر 25 عامًا ينتقل بسهولة إلى البريميرليغ، إذ قدّم النادي عرضًا بالفعل للنجم المصري من أجل تجديد عقده؛ وذلك وفقًا لما أورده الصحفي الألماني الشهير "فلوريان بليتينبيرغ" بشبكة "سكاي ألمانيا".

وأوضح صحفي "سكاي ألمانيا" في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة "X" للتواصل الاجتماعي أن إدارة فرانكفورت تعرض التجديد على مرموش حتى 30 يونيو/ حزيران 2028. وبين أن عمر مرموش لا يزال مترددًا بشأن قبول هذا العرض، حيث لم يحسم موقفه بعد بشأن التمديد مع النادي من عدمه.

مرموش متردد في قبول عرض تمديد عقده 2028

مرموش الذي انضم إلى فرانكفورت في العام الماضي، خلال صفقة مجانية من فولفسبورغ، يرتبط بعقد مع ناديه صاحب المرتبة الثالثة في الدوري الألماني ينتهي في صيف عام 2027.

وترغب أندية عديدة من الدوري الإنجليزي في ضم مرموش، حيث أبدت أندية مانشستر يونايتد، وأرسنال، وتوتنهام إلى جانب ليفربول اهتمامها بالتعاقد مع النجم المصري، فضلًا عن أندية وست هام يونايتد وكريستال بالاس ونوتينغهام فورست وقدّم الأخير عرضًا بالفعل لفرانكفورت في نهاية الانتقالات الصيفية الماضية؛ لكن العرض لم يرتقِ لطموحات النادي الألماني المادية.

وظهر مرموش بشكل رائع هذا الموسم مع النادي الألماني؛ إذ أسهم النجم المصري في 15 هدفًا خلال 9 مباريات فقط، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة بإجمالي دقائق بلغ 747 فقط، حيث يملك مُساهمة تهديفية كل 83 دقيقة.

ويعتلي عمر مرموش صدارة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، برصيد 8 أهداف، متفوقًا بـ 3 أهداف على الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ صاحب الـ5 أهداف.

شارك: