فراس الخطيب ينتقد أداء المنتخب السوري في تصفيات المونديال

2021-11-11 20:35
الدولي السوري السابق فراس الخطيب يعلق على نتائج بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رأى النجم السوري فراس الخطيب أن منتخب بلاده لم يرتق لمستوى الطموح في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022" حتى الآن.

وقال الخطيب في تصريحات صحفية: "المدرب نزار محروس مدرب كبير، ولكن المنتخب لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن.. علينا التركيز على مباراتي العراق وإيران، وتحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع فراس الخطيب: "الفوز على العراق سيعطينا دافعا معنويا كبيرا للخروج من لقاء إيران بنتيجة جيدة، علينا التفكير والتركيز للحصول على المركز الثالث المؤهل للملحق، ونحن مع مدرب المنتخب نزار محروس حتى النهاية، ولن أكون عاملا سلبيا بانتقادي اللاعبين في الوقت الحالي؛ لكي لا يتأثروا بالوقت الذي يحتاج خلاله المنتخب لتركيز عالٍ من الجميع".

وعن إمكانية عمله مساعدا للمدرب في المنتخبات السورية، أوضح الخطيب: "أنا لا أعمل مساعد مدرب في المنتخبات السورية، سواء كان المدرب وطنيا أو أجنبيا، ولن أعمل إلا إذا كنت ربان السفينة والمسؤول الأول والأخير".

يذكر أن المنتخب السوري يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى بالمرحلة النهائية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وسيلتقي مع منتخب إيران يوم 16 نوفمبر الجاري، بإطار الجولة السادسة من منافسات المجموعة، وذلك بعد 5 أيام من مواجهته لمنتخب العراق برسم الجولة الخامسة.

شارك: