غياب موسى التعمري عن مونبلييه.. هل يمتد للقاء الأردن وكوريا؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
غياب التعمري عن مونبلييه هل يعني غيابه عن منتخب الأردن؟ (Facebook/ Mousa Al ta'amari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مونبلييه الفرنسي مساء اليوم السبت، قائمة الفريق التي ستخوض المواجهة المرتقبة التي تجمعه غدًا الأحد ومضيفه ستاد ريمس في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، والتي غاب عنها موسى التعمري.

وخلت القائمة التي أعلن عنها المدير الفني لمونبيليه ميشيل دير زاكاريان من اسم نجم النشامى الذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها قبل شهر خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام الكويت في افتتاح تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. حيث اختار دير زاكاريان 19 لاعبًا للمباراة، بسبب معاناة الفريق من إصابات عديدة.

غياب موسى التعمري يثير المخاوف في الأردن

وبخلو قائمة مونبلييه من اسم موسى التعمري بعدما كانت مشاركته متوقعة في لقاء الغد، فإن مخاوف الجماهير الأردنية تزايدت حيث كانت تأمل أن يشارك مع فريقه لتطمئن على جاهزيته لتمثيل منتخب النشامى في المواجهة المرتقبة أمام ضيفه الكوري الجنوبي والمقررة الخميس المقبل في الجولة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

وعدم مشاركة التعمري وعدم إدراجه ضمن كشف مباراة الغد، يدل على أن اللاعب لا يزال بحاجة للمزيد من الوقت حتى يبلغ الجاهزية التي تؤهله لخوض المباريات.

وكان موسى التعمري قد تعرض للإصابة في مباراة الأردن أمام الكويت حيث تعرض لتمزق بأربطة الكاحل، وقبلها كان اللاعب قد سجل هدف السبق في هذه المباراة قبل أن يدرك المنافس التعادل في الوقت القاتل.

غياب التعمري هل يمتد إلى منتخب النشامى؟

طغت الحيرة على جماهير كرة القدم الأردنية ولا سيما أن التعمري الذي لا يشارك مع فريقه مونبلييه، موجود ضمن قائمة منتخب النشامى التي أعلن عنها المدرب جمال سلامي قبل يومين.

وقد يكون سبب استدعاء التعمري لقائمة النشامى هو الوقوف على جاهزيته بعد وصوله إلى عمّان خلال اليومين المقبلين ومعاينة إذا كان بمقدوره المشاركة ولو كبديل في مباراة كوريا الجنوبية المقبلة.

وقد يرى الجهاز الفني للأردن صعوبة في مشاركة التعمري أمام كوريا؛ لكن القائمة المعلنة هي تخص كذلك مواجهة منتخب عُمان التي تُقام في العاصمة عمّان بعد 5 أيام من مباراة كوريا الجنوبية، وهذه الفترة الفاصلة بين المباراتين قد تكون كافية لتعافي التعمري ومن ثم ترتفع فرصه للمشاركة في المباراة الثانية، في حال تعذر لحاقه بالمباراة الأولى.

شارك: