غياب بيل وهازارد عن ريال مدريد أمام شيريف في دوري الأبطال

2021-11-23 17:00
الثنائي إدين هازارد وغاريث بيل يواصل غيابه عن مباريات ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن ريال مدريد غياب الثنائي إيدن هازارد وغاريث بيل عن قائمة الفريق المستدعاة لمواجهة شيريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني، ليتواصل ابتعاد اللاعبين عن الفريق بعد غيابهم عن مباراة غرناطة في الدوري الإسباني يوم الأحد، والتي فاز بها النادي الملكي بنتيجة 4-1.

وقال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إن هازارد يعاني من التهاب في المعدة، بينما تعرض بيل لكدمة الأسبوع الماضي خلال الوجود مع منتخب ويلز للمشاركة في تصفيات كأس العالم.

شهدت تشكيلة ريال الهجومية وجود كريم بنزيمة ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور ورودريغو وماريانو دياز، ضمن 23 لاعبا سيتوجهون إلى مولدوفا لمواجهة شريف الذي صعق ريال 2-1 في مدريد سبتمبر أيلول الماضي في مباراة الذهاب.


قائمة الريال الخاصة بمباراة شيريف تيراسبول في دوري الأبطال

ويتصدر ريال مدريد المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط من أربع مباريات وبفارق نقطتين عن إنتر ميلان، بينما يتأخر شريف بنقطة واحدة. يذكر أن النادي المولدافي خلق المفاجأة في مباراة الذهاب عندما تفوق على النادي الملكي في ملعب سانتياغو بيرنابيو بنتيجة هدفين لهدف واحد. ليتدارك الريال بعدها بفوزه في مباراتي الذهاب والإياب أمام شاختار الأوكراني ويتصدر المجموعة.

ماركا: الفيفا مطالب بدفع غرامة لريال مدريد بسبب إصابة غاريث بيل

في سياق آخر، كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA سيكون مجبراً على دفع مبلغ 25 ألف يورو يومياً لريال مدريد، لو تجاوزت مدة غياب الويلزي غاريث بيل 28 يوماً عن الفريق الملكي، وهذا بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده والتي تزامنت مع فترة التوقف الدولي.

وفقد النادي الملكي خدمات مهاجمه بيل في العديد من المباريات في الفترة الأخيرة، كما أنه سيغيب أيضا عن مباريات مهمة في الدوري الإسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا.


 
شارك: