غياب الرئيس عن القمة.. هل يزيد دافعية الحسين لحسم الدوري؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 20:27
عامر أبو عبيد رئيس نادي الحسين إربد (facebook / Al Hussein SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأحد، توقيع عقوبة الإيقاف بحق رئيس نادي الحسين إربد عامر أبو عبيد.

وأوضحت اللجنة التأديبية عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأردني أنه تم إيقاف أبو عبيد رئيس نادي الحسين إربد لمباراة واحدة مع غرامة مالية قدرها 500 دينار، إلى جانب تغريم ضيف النادي فارس حجازي لمباراة واحدة وعقوبة مالية قدرها 500 دينار.

وجاءت عقوبة عامر أبو عبيد بسبب دخوله غرفة ملابس لاعبي فريقه قبل المواجهة التي جمعته مع مغير السرحان في الجولة الماضية من بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.

غياب الرئيس عن قمة الحسين والفيصلي

وبهذه العقوبة، فإنه رئيس نادي الحسين إربد عامر أبو عبيد سيُمنَع من حضور القمة الكروية المرتقبة التي تجمع فريقه غدًا الإثنين أمام الفيصلي على استاد الحسن بإربد، ولن يلتقي لاعبيه في غرفة الملابس سواء قبل المباراة أو بعدها.

وجاء توقيت العقوبة مزعجًا لرئيس النادي وجماهيره، خاصةً أن ابتعاده عن قمة الغد قد يكون مؤثرًا من الناحية النفسية؛ لكنه قد يدب في نفوس اللاعبين العزيمة والتحدي والرغبة في تحقيق الفوز على الفيصلي وإهداء النقاط الثلاثة ولقب الدوري إلى رئيس النادي أبو عبيد الذي بذل الغالي والنفيس في سبيل تحويل فريقه إلى منافس قوي على الألقاب المحلية.

وسيضطر أبو عبيد إلى حضور مباراة فريقه أمام الفيصلي على مدرجات استاد الحسن وبين الجماهير؛ لكنه لن يكون حاضرًا في المنصة الرئيسة للملعب حسبما تنص عليه العقوبة.

ويتصدر فريق الحسين إربد ترتيب دوري المحترفين برصيد 56 نقطة ويكفيه التعادل فقط ليحسم لقب الدوري لأول مرة بمسيرة النادي، في حين أن خسارته ستؤجل الحسم للجولة الأخيرة، حيث سيواجه الحسين إربد منافسه سحاب أحد الفرق المهددة بالهبوط.

وكانت اللجنة التأديبية قد أوقعت قبل أيام عقوبة الإيقاف لأربع مباريات رسمية متتالية بحق رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة بسبب انتقاده حكام بطولة الدوري.

شارك: