غوارديولا يحسم موقفه النهائي من ضم نيمار لمانشستر سيتي

2023-02-23 19:20
البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، موقفه النهائي من انضمام الدولي البرازيلي، نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان إلى صفوف فريقه في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وارتبط نيمار بإمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، مقابل وجود اهتمام من جانب مانشستر سيتي بضمه، لكن شبكة "آل ناسيونال" الإسبانية، ذكرت في تقرير لها، أنّ غوارديولا يريد ضم البرازيلي إلى ملعب "الاتحاد" في الصيف.

وأوضح التقرير أن سبب رفض غوارديولا التعاقد مع نيمار، يكمن في أنه لا يرى البرازيلي "لاعبًا مثاليًا" بمعنى الكلمة من منظور كرة القدم، رغم اعترافه بأنّ صاحب الـ"31" عامًا، يعد لاعبًا مميزًا من الناحية الفنية؛ لكن سلوكه لا يحظى بإعجاب المدرب الإسباني.

وأكد المصدر ذاته، أن غوارديولا يعلم الكثير عن حياة نيمار مُنذ أن كان لاعبًا في برشلونة، وأن سلوكه خارج الملعب غير "مثالي"، لذا أخبر إدارة السيتي بأنه غير مهتم بالتعاقد معه.

نيمار الذي يُعاني من إصابة في الكاحل، كان تعرض لانتقاداتٍ من فئة من جماهير الفريق وصفته بأنه "غير محترف" بسبب سلوكه في أعقاب الهزيمة من بايرن ميونخ (1-0) في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 

ورصدت عدسات الكاميرات نيمار وهو يلعب "البوكر" ويتناول وجبات سريعة في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس، بعد نحو 24 ساعة فقط من الخسارة أمام بايرن ميونخ، وهو ما دفع جماهير النادي لانتقاده بشدة. 

يُذكر أن نيمار هذا الموسم مع باريس سان جيرمان شارك في 29 مباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن النجم البرازيلي من تسجيل 18 هدفًا وقدّم 17 تمريرة حاسمة. 

شارك: