غوارديولا يحدد خليفته في مانشستر سيتي

2023-03-04 11:28
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، خليفته بعد رحيله عن النادي الإنجليزي، في تلميحٍ جديدٍ عن إمكانية مغادرته ملعب الاتحاد، بعد أن أكد في وقت سابق أنه سيقدم على تلك الخطوة؛ إذا ما تعرض النادي لعقوبات، كونه يحب أن يفعل الفريق الذي يعمل فيه الأشياء بشكل صحيح.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن غوارديولا أبدى إعجابه بما يقدمه البلجيكي فينسنت كومباني، اللاعب السابق للفريق والمدير الفني الحالي لنادي بيرنلي الذي يلعب في "شامبيونشيب"، حيث ضمن بشكل عملي الصعود مع فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

غوارديولا يرى خليفته في المستقبل مع مانشستر سيتي

وأكد غوارديولا في تصريحات نقلتها الصحيفة: "كومباني سيعود عاجلًا أم آجلًا، سيكون مديرًا فنيًّا لمانشستر سيتي يومًا ما، لا أعرف متى، لكنني متأكد من أنه سيحدث، إنه يعرف النادي والجمهور والأجواء".

وجاءت تصريحات غوارديولا على هامش المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وبيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقررة إقامتها 18 مارس/آذار الجاري والتي ستمثل مواجهة بين بيب وكومباني.

وتَمرَّس العديد من المدربين حاليًا، تحت قيادة غوارديولا، مثل الإسباني ميكيل أرتيتا الذي يتولى حاليًا تدريب أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى الهولندي إيريك تين هاغ الذي يعمل مديرًا فنيًّا حاليًا لمانشستر يونايتد والذي سبق أن عمل مع بيب في بايرن ميونخ.

وقدّم كومباني مسارًا مميزًا في "شامبيونشيب"، بعدما تصدر مع بيرنلي جدول الترتيب بفارق 19 نقطة عن ميدلسبره الثالث، وذلك بعد مرور 34 جولة مما يعني عمليًّا ضمان التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

شارك: