غلطة سراي يتخذ قرارًا مصيريًا حول مستقبل مصطفى محمد

2021-09-22 20:02
المصري مصطفى محمد مهاجم نادي غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه إدارة نادي غلطة سراي التركي إلى عدم تفعيل بند الشراء في عقد استعارة المصري مصطفى محمد (23 عامًا) طبقًا لوسائل إعلام صادرة اليوم الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول، على إثر المستويات الباهتة للاعب خلال مجريات الموسم الحالي 2022/2021.
 

تفاصيل عقد مصطفى محمد مع نادي غلطة سراي 


لاعب الزمالك المصري ينشط مع غلطة سراي بعقد إعارة لمدة موسم ونصف مقابل مليوني يورو، على أن تنتهي مدة التعاقد في يونيو/حزيران 2022، مع وجود بند إمكانية شراء عقد اللاعب بصفة نهائية مقابل 4 ملايين يورو، وتجدر الإشارة إلى أن بند الشراء النهائي ينبغي تفعيله قبل شهر ديسمبر/كانون الأول 2021.


134 يومًا من العجز التهديفي لمصطفى محمد مع غلطة سراي


المهاجم الشاب بدأ مسيرته بقوة في الملاعب التركية عندما وفد إلى غلطة سراي في النصف الثاني من الموسم الماضي 2021/2020 بتسجيله 5 أهداف في أول 5 مباريات، وإجمالًا أحرز 11 هدفًا في كل المسابقات، لكنه عانى من عقم تهديفي بالموسم الجاري بعد أن وصل إلى 11 مباراة عجز خلالهم عن هز شباك المنافسين، ليكون قد مر 134 يومًا منذ أن سجّل اللاعب آخر هدف مع سراي في 11 مايو/ أيار الماضي.
 


مصطفى محمد يسقط من حسابات مدرب غلطة سراي فاتح تيريم


خلال 5 جولات في دوي السوبر التركي حتّى الآن، لم يبدأ مصطفى محمد أي لقاء بصفة أساسية مع غلطة سراي، وفقد مقعده في التشكيلة لصالح زميله العائد خليل درويش أوغلو، وفي مسابقة الدوري الأوروبي لعب أساسيًا في لقاءين من أصل أربعة، وتمكّن من تقديم تمريرة حاسمة واحدة، ليسقط اللاعب من حسابات المدرب فاتح تيريم.

مصطفى محمد يعاني من مشكلات خاصة


طبقًا ليومية "الصباح" التركية، فإن المدرب فاتح تيريم عقد جلسة خاصة مع مصطفى محمد، وأخبره اللاعب بأنه يواجه مشكلات خاصة في حياته ربما أثرت في مسيرته الرياضية، ليقرر المدرب المخضرم منحه فرصة أخيرة في لقاء قيصري سبور اليوم الأربعاء لحساب الجولة السادسة من الدوري التركي.


مصطفى محمد يمتلك أقل نسبة دهون في غلطة سراي


بحسب تقرير من موقع "فوتوماك" التركي فإن مصطفى محمد حل ثانيًا في قائمة أقل نسبة دهون في فريق غلطة سراي بعد زميله المدافع الشاب إيشيك أرسلان، ونظّم الفريق الطبي لسراي اختبارات بدنية للاعبين قبل انطلاق الموسم الحالي 2022/2021 وجاءت نتائج محمد قوية للغاية.

شارك: