غريزمان يُدلي بدلوه في مسألة رحيل ميسي

2021-06-08 09:01
لاعب برشلونة أنطوان غريزمان (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


تحدث أنطوان غريزمان لأول مرة عن قضية ميسي، ومستقبل النجم الأرجنتيني مع برشلونة، حيث أشار إلى أمنياته بمواصلة قائد الفريق مشواره مع النادي الكتالوني، مستدركاً بأن الأمر متروك بينه وبين النادي للوصول إلى حل يجلب المنفعة للطرفين.

وبحسب صحيفة "سبورت"، قال اللاعب الفرنسي في حوار مع أحد البرامج التلفزيونية" نحاول تلقي أخبار حول الموضوع، لكن الأمر يتعلق بينه وبين النادي. نأمل فقط أن يبقى. أحاول التركيز على المنتخب والاستعداد بشكل جيد للمباراتين المقبلتين. نسمع القليل من التطورات لكننا لا نعرف المزيد عن التفاصيل عن هذا الأمر برمته.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت العديد من التطورات بين ميسي وادارة برشلونة، حيث يتمسك اللاعب بموقفه المتمثل بعدم رغبته في إكمال مسيرته في الكامب نو، فيما يتمسك النادي الكتالوني بتواجد اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية عقده في حزيران/ يونيو 2021.

ويشار إلى أن أنطوان غريزمان سيكون له دور كبير وجديد في تشكيلة برشلونة في حال رحيل ليونيل ميسي ولويس سواريز المحتمل، وفي وقت سابق تحدث المدرب رونالد كومان عن المهاجم الفرنسي مؤكداً أنه كان يلعب في مركز غير مناسب له وبالتالي لم يكن أدائه كما هو مطلوب. الأمر الذي أيده مدرب منتخب الديوك ديديه ديشان.

شارك: